الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول ظهور للفنانة نادين نسيب نجيم بعد جدل فيديو «الحضن»

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 01:30 م
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

حرصت الفنانة نادين نسيب نجيم على مشاركة متابعيها فيديو جديد لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وتألقت نادين نسيب في الصور بإطلالة متميزة، مرتدية فستان أسود لامع أنيق، واعتمدت على المكياج الهادئ الذي أبرز جمال وجهها، وتركت شعرها الطويل منسدلاً على كتفيها؛ مما جعلت التعليقات تنهال عليها تمدح في جمالها لتعلق: "شكراً لرسايلكم الحلوة بحبكم".






ويعتبر هذا الفيديو أول ظهور من نادين نسيب نجيم بعد انتشار فيديو لها تحتضن فيه شاب في أحد الأماكن العامة، والذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، مما جعل الفنانة تحرص على الرد علي منتقديها عبر حسابها على إنستجرام.

وأعادت الفنانة نشر الفيديو المتداول وعلقت عليه "يلي عم حاول يستهبل ويصور على أساس عم يزعجني بدي قول شغلة لكل حدا عم ينشر الفيديو هيدا خطيبي وأنا حرة بحياتي وما حدا خصه".









وتابعت: "ومن هلا بقلكم لعبوا غيرها وجربوا حظكم مرة أخرى، يا عيب الشوم عليكم ما بتحترموا خصوصية الناس هدفكم بس النشر وجلب اللايكات والتعليقات على حساب الناس".

وأضافت: "كلكن هدفكم عدد اللايكات على حساب حياة الناس وكرامات الناس ! صرنا بزمن ما حدا بيحترم حياة الناس الخاصة وحتى لو كنت مشهورة متل ما بتقولوا بس هل الشي ما بيعني إنكم تستغلوني لنية بشعة " .

واختتمت: "وبعدكم مفكرين أنه بهل الطريقة بخسر ولادي! وبتتمنولي اخسرن تفه على تربيتكم وما حدا بهل الدني بفرقني عن ولادي لأنه بالقانون وبرا القانون أنا امرأة مطلقة حرة وبحقلي عيش وحب واتزوج. خلصنا بقا منكم! عيب عليكم". 



أعمال نادين نسيب المقبلة

 
وفي سياق مختلف يشار أن نادين نسيب نجيم قد تعاقدت بشكل رسمي على بطولة المسلسل الدرامي الجديد "وأخيرا" لشهر رمضان 2023، وذلك بعد أن تغيبت خلال عامين عن المشاركة في السباق الرمضاني الدرامي.






وتكمل نادين حاليا قراءة سيناريو العمل المقرر انطلاق تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل؛ وذلك من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني، كما يقوم مخرج العمل أسامة الناصر حاليا بمعاينة أماكن التصوير المختلفة، حيث من المقرر تصوير العمل بالكامل في بيروت وإحدى الدول الأجنبية.


ads