الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام سعيد: «منة شلبي مش بتحبني ودافعت عنها بعد أزمة المخدرات»

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 02:10 م
ريهام سعيد ومنة شلبي
ريهام سعيد ومنة شلبي

علقت الإعلامية ريهام سعيد على أزمة الفنانة منة شلبي مرة أخرى بعد واقعة القبض عليها؛ بسبب حيازتها لمواد مخدرة بعد وصولها لمطار القاهرة قادمة من نيويورك، قبل أن يتم إخلاء سبيلها مقابل كفالة مالية قدرها 50 ألف جنيه.



تصريحات ريهام سعيد


وقالت ريهام في بث مباشر عبر حسابها على موقع فيسبوك: "منة مش بتحبني على فكرة وقالتلي كده في وشي وأنا احترمت صراحتها ورغم كده دافعت عنها في أزمتها الأخيرة لأني حاسة بالمعاناة إللى عاشتها في القسم والنيابة.. كلنا لدينا أخطاء ومعاصي في حياتنا الستر حلو ربنا يعافينا جميعا يارب".

وأضافت: "كانت حاجة صعبة لما تلاقي حد حاطط الباسبور بتاعها.. دا تدخل في الحياة الخاصة، أنا انتقدت الدفاع عن المخدرات ومجبتش سيرة منة خالص واتفاجئت ان كل الصحافة بتقول إني بهاجمها أنا بهاجم الدفاع عن المخدرات".





تعليق سابق لها على الأزمة


وكانت الإعلامية ريهام سعيد قد وجهت رسالة شديدة اللهجة للمدافعين عن الفنانة منة شلبي بعد القبض عليها بتهمة حيازة مواد مخدرة، من خلال برنامجها "صبايا الشمس" قائلة: "اللي بيحاول يدافع عن فنان أو فنانة معينة ويطلع يقولك أصل الماريجوانا دي مش مخدرات هو ده اللي خطأ لأن ابني بيتفرج عليك وتطلع تقوله أن نسبتها مصرح بها في الآخر ولكن في الآخر دي مخدرات لو ملهاش أثر أنها تبقى إدمان ولكن لها أثر نفسي وهي كيمياء تدخل المخ مينفعش اطلع أقول أنها عادية ودي رسالة مش علشان ادافع عن حد أوصل رسالة للناس كلها خطأ".





أزمة منة شلبي






وكانت النيابة العامة قد أمرت بإخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بغرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه، بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة.


ads