الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة شهيرة تروي قصة مقتل والدتها على يد ابن الجيران.. ما القصة؟

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 04:01 م
عايدة غنيم
عايدة غنيم

كشفت الفنانة عايدة غنيم تفاصيل مقتل والدتها على يد ابن الجيران المدمن، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج "بنت البلد" المذاع عبر فضائية صدى البلد من تقديم نشوى مصطفى.



حادثة مقتل والدتها


وتحدثت الفنانة عايدة غانم عن تفاصيل مقتل والدتها قائلة: "من حوالي 10 سنين ابن الجيران كان شارب مخدرات، فقال الست دي بنتها فنانة وأكيد معاها فلوس هي أصلًا بتعتبره زي ابنها وهي طالعة الشقة قالت له حبيبي ممكن تفتح لي الباب ايدي وجعاني، ففتح وزقها لجوا.. دبحها وسرق دهبها، وبثينة شروان هي اللي وقفت جمبي بعد مقتل والدتي".





عايدة غانم واعتزال الفن


وتطرقت الفنانة عايدة غانم للحديث عن آخر أعمالها الفنية مؤكدة أنها لم تعتزل التمثيل كما كان يشاع مؤخرا قائلة: "أقدم أدوار على خشبة المسرح بشكل مستمر، واختفيت عن التليفزيون خلال الفترة الأخيرة، ولم أطلب العمل من زملائي في الوسط الفني لأن هذا يعرضي للحرج ، وآخر دور ليا كان من سبع سنين".



عايدة غنيم وانتقادات زواجها من أحمد عاشور




الجدير بالذكر أن الفنانة عايدة غنيم تعرضت لموجة انتقادات كبيرة بعد زواجها من السيناريست الشهير أحمد عاشور ، بسبب علم الجمهور بأنه كان متزوج ولديه أطفال مما دفع البعض لإطلاق عليها لقب "خرابة البيوت" 






وخرجت الفنانة عايدة غنيم للرد علي هذه الإنتقادات عبر حسابها علي موقع فيسبوك كاتبة "بسم الله الرحمن الرحيم يا أيها الذين آمنوا إن جائكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين. صدق الله العظيم،لم أتصور يوما أن أتعرض لمثل هذا الهجوم الشرس وغير الطبيعي والشتيمة والإهانات ومن أشخاص لا أعرفهم ولا يعرفوني وكل ذلك لماذا ؟ لأني تزوجت من إنسان أحببته وأحبني على سنة الله ورسوله وأمام العالم كله هل هذا حرام".





واسترسلت حديثها "وليس هذا فقط بل يتهموننى إننى تسببت في خراب بيت وتشريد أطفال في حين يعلم الله أن زوجي منفصل عن أم أولاده وبينهم مشاكل كثيرة من قبل أن أعرفه أو يعرفنى ومن منا ليس لديه مشاكل او انفصل عن زوجته بيوت كتير مرت بهذه الظروف يعني لست سببًا ولا لى دخل بذلك بالمرة ويشهد ربنا عليا، وأيضًا يشهد ربنا أن زوجى لم يظلم أحدًا ولم يقصر تجاه أولاده بل يعرف واجباته جيدًا ومن يرى غير ذلك عليه اللجوء للطرق الشرعية وليس التشهير والفضايح على النت عشان عيب لا الدين ولا الأخلاق تسمح بالتدخل في حياة الناس الخاصة".


واختتمت: "أرجو من كل الناس المحترمة أن تحترم حياتي الخاصة وأن تراعى ربنا قبل أن تتهمنى بأي اتهامات باطلة، وأنا لم أظلم إنسانًا في حياتي ويشهد ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في فساد فرحتي في أسعد أيام حياتي اللي هو يوم فرحي".


ads