الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمر خورشيد ينفي التصريحات المنسوبة له بشأن عدم اعتراضه على تمثيل زوجته لمشاهد جريئة

الأربعاء 30/نوفمبر/2022 - 09:27 م
هير نيوز

تصدر الفنان عمر خورشيد، نجل الفنانة علا رامي، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت عدد من صفحات السوشيال ميديا بنشر  تصريحات مفبركة منسوبة له.

وقالت تلك الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعي: إن عمر خورشيد لا يمانع من أن تقدم زوجته الفنانة ياسمين الجيلاني أدوارًا جريئة في أعمالها الفنية.

عمر خورشيد يتحدث عن عدم وجود أعمال فنية تعرض عليه | أحداث نت


عمر خورشيد ينفي التصريحات المنسوبة له

ونفى الفنان عمر خورشيد كل تلك الأنباء، حيث نشر عبر حسابه على فيس بوك مقطع فيديو أكد خلاله أن كل التصريحات المتداولة مفبركة وخاطئة وأنه لم يقل ذلك. 

وقال عمر خورشيد من خلال الفيديو:"  أنا كـ عمر خورشيد لو لقيت حد بيقول التصريح دا  على مراته هنتقده  وأنا مش بيفرق معايا التريند مضيفا:" ولكن أنا قلت أنني لم أمنع  زوجتي ياسمين الجيلاني من التمثيل و الابتعاد عن الساحة الفنية  كان بـ إرادتها الكاملة بعدما أصبحت أما  و أنا وفقتها علي هذا الكلام دون أن أتدخل والقرار كان باختيارها، أنا اتجوزتها ممثلة مش ست البيت".


وأضاف عمر:"  وأنا كـ عمر لا يمكن أن أوافق أبدا علي أن  زوجتي تقدم أدوار تضمن أي مشاهد جريئة  مضيفا:" وأنا عملت الفيديو داعشان الناس اللي بتحبني وأنا لا ألوم على الأشخاص الذين هاجموني مضيفا:" أنا مش زعلان  منكم يا جماعة ياللي غلطوا فيا وياللي جرحتوا فيا وفي مراتي وفي كرامتي هو حقكم عشان في أشخاص كتبوا كلام غلط ومش صحيح وأنتم بناء عليه تفاعلتوا معه وأنا عارف أنكم مش بتغلطوا فيا ولكن بتغلطوا في الكلام اللي اتقال.

اخر تطورات الحالة الصحية لـ عمر خورشيد بعد العملية الجراحية

واختتم “خورشيد":" وأنا بشكر الناس اللي واثقة فيا وفي أخلاقي وفي مراتي وفي أخلاقها واللي عرفين كويس جدا مين عمر خورشيد ومين ياسمين جيلاني".

اقرأ أيضًا..

ads
ads