الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

الجميلة حليمة بولند تتوعد مشجعات المكسيك في كأس العالم

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 12:09 م
حليمة بولند
حليمة بولند

حرصت الإعلامية الكويتية الجميلة حليمة بولند، على التواجد في قطر لحضور فعاليات مونديال كأس العالم قطر 2022.. خاصة مباراة السعودية والمكسيك.


حليمة ظهرت مع مشجعة مكسيكية، قبيل مباراة منتخب بلادها مع منتخب السعودية، في كأس العالم قطر 2022، لحسم التأهل إلى الدور الـ16، وذلك من خلال مقطع تم تداوله بشكل واسع على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".


الإعلامية الكويتية تحدث مع مشجعة لمنتخب المكسيك، قائلة: "الله يعطيك طولة العمر وتكملين للشوط الثاني"، ليثير الفيديو جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي.


الزي المكسيكي

كما حرصت حليمة بولند على تصوير المشجعة والتحدث معها، مشيدة باختيارها الزي التقليدي المكسيكي المكون من الكثير من الريش، وهو الزي القومي لهم.


ومازحت حليمة مشجعة أخرى باللغة العربية التي لم تفهم المشجعة منها شيئاً وقالت متوعدة: "راح ننتف ريشكم اليوم، راح ننتف ريشك اليوم، والله راح ننتف ريشكم اليوم".


عدد من الجمهور تفاعلوا مع فيديو حليمة بولند وكتب البعض معلقا على مزاحها: "والله ضحكتني حليمة"، "وربي أحلى واحدة راحت لقطر"، "يا ناس امسكوني بديت أحبها"، "والله حليمة مسويه جو بالمونديال".. و"صايرة كوميدية في قطر شايفين كيف السفر يغير النفسية".. "حليمة خليكي بقطر خفة دمك زادت مع المونديال".


يشار إلى أن المنتخب السعودي ودع منافسات كأس العالم 2022 بعد خسارته أمام منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراتهما الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة من البطولة المقامة في قطر.