الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| مايان السيد بالكاجوال.. سيمون بالأسود.. أسماء أبو اليزيد بدون ميكب| صور

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 05:31 م
مايان السيد
مايان السيد

تتألق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يوميا، يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن، وتشاركن أحدث ظهور لهن بهذه الإطلالات، عبر حساباتهن على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلهن موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.. وإليكِ سيدتي أبرز إطلالات اليوم الخميس

أسماء أبو اليزيد دون ميكب





نشرت الفنانة أسماء أبو اليزيد صور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة شتوية من داخل منزلها بدون ميكب، وعلقت مازحة" لما يصحوك من عز نومك عشان الطعمية سخنة".

إنجي المقدم بفستان ذهبي





تألقت الفنانة إنجي المقدم في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان طويل باللون "الذهبي وزينا بالتطريزات"، كما أختارت تسريحة الشعر "كحكة"، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع جمالها ، وهو ما نال استحسان جمهورها.

إيمي طلعت زكريا بالقطيفة



شاركت الفنانة إيمي طلعت زكريا جمهورها أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام وظهرت في الصور بإطلالة متميزة مرتدية فستان قطيفة باللونين الأسود والأحمر، واعتمدت على إنسدال خصلات شعرها السوداء على كتفيها، والميكب الصاخب.


سيمون بالأسود الأنيق 





تألقت الفنانة سيمون في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستان أسود طويل صك لاءم قوامها ووضعت شعرها للخلف مع وضع لمسات الميكب مما نال إعجاب جمهورها

مايان السيد بالكاجوال





نشرت الفنانة مايان السيد صور أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بالكاجوال، إذ ارتدت بنطال جينز مع تيشرت باللون الأخضر وتركت شعرها بقصة الكيرلي وهو ما خطف أنظار متابعيها وجمهورها.

اقرأ أيضًا..

ads