الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رد صادم من أيمن بهجت قمر بعد الهجوم على «سيدتي الجميلة»: دعاية ببلاش

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 07:51 م
هير نيوز

خرج السيناريست أيمن بهجت قمر، ليرد على الانتقادات القوية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تقديمه لمسرحية "سيدتي الجميلة" الشهيرة للفنان الراحل فؤاد المهندس والراحلة شويكار، ولكن بثوب جديد وأبطال جدد وهم أحمد السقا وريم مصطفى على هامش موسم الرياض.

وتعرضت المسرحية قبل عرضها لهجوم كبير من جانب مستخدمي منصات التواصل وعدد من نقاد الفن وأبناء الأبطال الراحلين، ليرد أيمن بهجت قمر في تعليق على أحد هذه المنشورات، على صفحة المخرج عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على فيسبوك.


وكتب أيمن بهجت قمر: "أقسم بالله عملوا لي دعاية ببلاش دعواتك يا مورا إن شاء الله لما نعرض في مصر هتكون أول واحد موجود وإن شاء الله ربنا هيوفق". 

وفي السياق ذاته قال أيمن بهجت قمر خلال مداخلة هاتفية له أمس الأربعاء مع الإعلامي شريف عامر في برنامج يحدث في مصر: "إحنا بنلعب في الكهرباء، الواحد كان ممكن يستسهل ويعمل رواية خاصة من تأليفه وأنا مجيش في بحر والدي ولا الأساتذة الكبار". 



وأضاف: "أنا عندي هاجس بقالي فترة ان اولادي أما كبروا مبقوش يتفرجوا عن الأعمال الأبيض وأسود، والشباب الصغير معندوش خلفية عنها".

وأردف أيمن بهجت قمر:" لما بنعيد نشر الأبيض والأسود بشكل جديد بيفيد الحركة الفنية لمؤلفين كبار وبيفيد المتلقي أنه يشوف أعمال قوية مش هتتكرر، وانا بعيد إحياء الأغاني القديمة اللي كانت في المسرحية وبعملها إعادة توزيع تاني".

أحمد السقا وريم مصطفى يتصدران بوستر جديداً لمسرحية "سيدتى الجميلة" - اليوم  السابع

وعن المقارنة بين النسخة الجديدة بالنسخة الأصلية وأبطالها قال :" "أحنا مش بنقارن بالأساتذة الكبار والممثلين بيقدموا بأدوتهم هما وأدائهم هما والممثل هيعمل الدور بروحه، الشخصيات بأسمائها بس ولو قارنا بالكبار هيظلم العمل".

وعن أحمد السقا، أكد أيمن بهجت قمر أنه كان متحمس جدا للتجربة وأنا وأنه يأمل في تقديم النص بطريقتنا وايقاعنا، عاملين إعادة صياغة بالشكل اللي يناسب العصر، إن شاء الله يطلع عمل جميل ويكون عن حسن الظن.

اقرأ أيضًا..

ads