السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من يسرا بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 10:58 م
هير نيوز

وجهت النجمة يسرا رسالة خاصة إلى المملكة العربية السعودية، وإدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، على هامش تكريمها في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان.

وحرصت النجمة يسرا على توجيه الشكر للمملكة العربية السعودية، مشيدة بتوجه المملكة نحو إقامة الحفلات والمهرجانات في الآونة الأخيرة.

يسرا بإطلالة كاجوال على السجادة الحمراء في مهرجان البحر الأحمر السينمائي  (صور) | خبر | في الفن

وأضافت: فخورة بما قدمته خلال مشواري وهذا التكريم يمثل لحظة مهمة لي، وما يحدث في السعودية مبهر من الأجيال الجديدة.

وحصلت يسرا على جائزة اليسر إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي – Red Sea Film Festival

وفي الوقت الحالي يقام  حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

ويشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، ولعل أبرزهم هو تكريم نجم بوليوود الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك خلال حفل الافتتاح.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يفتح باب المشاركة في برنامجه لعام 2021  | الوفد

وعلق نجم بوليوود العالمي "شاروخان" على هذا التكريم خلال تصريح له قائلًا: "أشعر بامتنان كبير بهذا التكريم، وتشرفني المشاركة في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي. كما تغمرني البهجة لتواجدي بين الجمهور السعودي وبين المعجبين من جميع أنحاء المنطقة؛ والذين كان لهم الأثر الأكبر في دعم مسيرتي الفنية على مر السنين. ويحتفي المهرجان هذا العام بنخبة من المواهب الصاعدة في المنطقة، وبدوري أتطلع للمشاركة في هذا الحدث العالمي الكبير والإسهام في دعم مجتمعه السينمائي المتميز".

اقرأ أيضًا..

ads
ads