الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أخرها تصدر المشهد في مبارة السعودية.. أزمات مايان السيد مع جمهورها

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 04:40 م
مايان السيد
مايان السيد

تصدرت الفنانة مايان السيد حديث رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك عقب خسارة المنتخب السعودي أمام المكسيك في كأس العالم قطر 2022، مما جعل البعض يصفها "بالنحس" وطلبوا منها عدم حضور المباريات المهمة مرة ثانية.

وبهذه المناسبة نستعرض لكم أزمات الفنانة مايان السيد مع جمهورها..

أزمة صور مايان في الكعبة



اصطدمت الفنانة مايان السيد مع جمهورها وتعرضت إلى هجوم حاد بعد نشر صور لها أثناء أداء فريضة العمرة، حيث ظهرت وهي تبكي بجوار الكعبة، فبدأ المتابعون بانتقادها متسائلين عن حُكم نشر تلك الصور على السوشيال ميديا، ليرد الشيخ نور الدين الشحات الداعية الإسلامي والخطيب بوزارة الأوقاف على حكم نشر هذه الصور  فقال "إن نشر الصور خلال الصلاة على السوشيال ميديا نوع من أنواع الرياء" ، وهو ما زاد الهجوم عليها من قبل جمهورها. 

فيديو جعلها تفكر في الاعتزال

وكانت الفنانة مايان السيد قد كشفت استيائها الشديد من بعض الجمهور، عقب تعرضها لأزمة تحدثت عنها خلال حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية، قائلة: "كان فيه فيديو أنا نزلته بهزر مع صحابي وإحنا مسافرين بقول فيه ميان ميونة وأميرة أمورة ولقيت الناس بتهزر ودي حاجة عادية ولا تسبب مشكلة ليا، وكان فى البعض بيتريق ودي حاجة عادي كمان، وكان فيه ناس بتشتم وبـ الألفاظ خارجة وصعبة "، كما أوضحت أنها فكرت اعتزال التمثيل كانت نهائيًا بسبب التنمر عليها بعد نشر الفيديو .

تعمد إظهار إبطها في الصور




من الأزمات التي تعرضت لها الفنانة أيضاً هو انتقاد رواد السوشيال ميديا لها بسبب رفع ذراعها بشكل دائم فى الصور مما عرضها لكثير من الانتقادات، واستفزتها التعليقات الساخرة، لتقوم بالرد بقوة من خلال صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، معبرة "أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد " .

ظهورها بعلم فلسطين




وظهرت الفنانة مايان السيد مؤخراً في مونديال كأس العالم بقطر 2022 مرتدية علم فلسطين الأمر الذي لفت أنظار العديد من مستخدمي السوشيال ميديا، وعرضها لهجوم كبير بسبب اعتقاد الكثيرون أنها ذهبت ليس للتشجيع بل للحصول على اللقطة والتصوير والتريند ، فخرجت الفنانة للرد علي هذه الاتهامات عبر موقع تويتر كاتبةً "ليه في ناس بتقول اني باخد اللقطة، ليه مش اني بساند قضية تهمني مثلاً " .

تصدر المشهد في مباراة السعودية 

وتعرضت الفنانة لموجة من الانتقادات من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب تصدرها المشهد في مباراة السعودية والمكسيك المشاركة ضمن بطولة كأس العالم لعام 2022 في قطر، مما جعل بعض المتابعين يطلبون منها عدم تشجيع المنتخبات العربية مرة أخرى ، لترد الأخرى عليهم عبر حسابها بموقع تويتر "يا جماعة اللي بيقول وشى وحش على المنتخبات بسبب حضوري في كأس العالم.. شكرًا بس أنا رجعت مصر ارتاحوا، وكده كده كلنا هنشجع المغرب في بطولة كأس العالم قطر 2022 " .

اقرأ أيضًا..

ads