الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدره التريند.. تعرفي على التفاصيل الكاملة لمسلسل آخر دور

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 12:05 م
مسلسل آخر دور
مسلسل آخر دور

بمجرد عرض الحلقة الأولي من مسلسل آخر دور من بطولة الفنانة "دينا الشربيني"، تصدر محركات البحث عبر جوجل ولاقي تفاعل كبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.. وبهذه المناسبة يستعرض لكم «هير نيوز» التفاصيل الكاملة عن المسلسل.


مسلسل آخر دور


تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت ، وتتوالي الأحداث في إطار  اجتماعي درامي.



والمسلسل بطولة كلاً من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنياوي ، وينتمي المسلسل لفئة الأعمال القصيرة ، إذ يتكون من 12 حلقة 


ويعرض ثلاث حلقات من المسلسل أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة ١١ مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت ١٢ منتصف اليل بتوقيت السعودية عبر منصة "شاهد VIP" .


تفاصيل الحلقة الأولى


يشار أن الحلقة الأولى من مسلسل "آخر دور" للنجمة دينا الشربيني  كشفت عن تورطها في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أن روان "دينا الشربيني" حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد "أحمد خالد صالح" الذي لا يقتنع بذلك ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها ليثبت صحة كلامه.






كذلك تورطت "روان" في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى خاصةً بعد قضيتها الأولي





آخر أعمال دينا الشربيني






يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني كان في رمضان الماضي 2022، وهو مسلسل "المشوار" مع محمد رمضان، وعدد من النجوم أبرزهم بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، ندى موسى، أحمد مجدي، ومحمود الليثي، وكان من تأليف محمد فريد، إخراج محمد ياسين.


ads