الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سوسن بدر تستعد لعرض مسلسل «ولد أمه».. إليكِ موعده

الخميس 01/ديسمبر/2022 - 11:21 م
هير نيوز

تستعد الفنانة سوسن بدر، لعرض مسلسلها الجديد "ولد أمه" عبر منصة "شاهد VIP" يوم 8 ديسمبر الجاري.

ويأتي مسلسل ولد أمه من بطولة سوسن بدر، والممثل الكويتي محمود بوشهري، وحبيب غلوم، سماح، أحمد السلمان، شيماء الرحيمي، أحلام حسن.


وشاركت سوسن بدر جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بالبوستر الرسمي للمسلسل، والتى تظهر خلاله برفقة الممثل الكويتى محمود بوشهرى، وعلقت عليه قائلة: "انتظرونى في عمل درامى رائع قريباً في الكويت".

وقالت سوسن بدر في تصريحات سابقة لها إنها تجسد في العمل امرأة مصرية تتزوج من رجل كويتي تنفصل عنه بعد فترة، وتتولى تربية ورعاية ابنها وتتحمل كل مسؤولياته إلى أن يكبر ويتخرج في الجامعة، ثم يشغل وظيفة مهمة، ويثبت أنه على قدر المسؤولية والتربية التي قامت بها.


كما أشارت إلى أن المسلسل نموذج طيب للأرملة أو المطلقة التي تتولى تربية أبنائها حتى يصبحوا عناصر فاعلة في المجتمع، ويركز على مفاهيم تعبير "ولد أمه"، وكيف تستطيع الأم في حال غياب الأب بالموت أو السفر أو الطلاق، تربية أبنائها على الاحترام والثقافة والصفات الحميدة.

وأبدت سوسن سعادتها بالاشتراك في عمل خليجي بشكل عام وكويتي بشكل خاص، بعد النجاح اللافت الذي تشهده الدراما الخليجية، وإقبال الجمهور العربي عليها، ولم تجد صعوبة في العمل، رغم أنها تتحدث فيه باللهجتين الكويتية والمصرية.

سوسن بدر: مفيش "نمبر وان" في الفن ومنى زكى ومنة شلبى الأفضل في الجيل الجديد  - اليوم السابع

ويجدر الإشارة إلى أن سوسن بدر ستجتمع مع الفنان مصطفى شعبان، في مسلسل "بابا المجال" والمنتظر أن يعرض في الموسم الرمضاني 2023.

ويبدأ المخرج أحمد خالد موسى أول يوم تصوير بمشاهد تجمع الفنان مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس والفنانة سوسن بدر، وانضم مؤخرًا الفنان محمد نجاتي للعمل.

يضم مسلسل "بابا المجال" العديد من النجوم أبرزهم، مصطفى شعبان، باسم سمرة، ياسمين رئيس، سوسن بدر، محمود حافظ، مها نصار، محمد كشك، رياض الخولي، عارفة عبد الرسول، سما إبراهيم، محمد رضوان، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل، وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الشعبية.

اقرأ أيضًا..

ads