السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من جديد.. داليا مصطفى تُهاجم مدرسين الدروس الخصوصية

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 04:35 م
داليا مصطفي
داليا مصطفي

تحدثت الفنانة داليا مصطفى طبيعة أجرها وأجور أغلب العاملين في الوسط الفني.. مشيرة إلى أن أجرها أقل من مدرسين الدروس الخصوصية وذلك خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" على قناة mbc مصر.

هجوم على مدرسين الدروس الخصوصية 

وكشفت الفنانة داليا مصطفي خلال لقائها عن طبيعة أجرها قائلة " بعد حديثي عن أسعار الدروس الخصوصية، وتاني يوم حد كلمني من زملائي، وقالي بتكلمي ليه، أديكي تم إهانتك بشكل جامد، وهيقولوا أجرك ومش أجرك، لكن الأرقام الدروس الخصوصية مرتفعة جدًا، فإحنا لو بنكلم في إجمالي المبلغ المدفوع في 8 مواد هيصل لحوالي 40 ألف جنيه في المادة الواحدة " .

واسترسلت الفنانة كلامها "ومش كل أجور الفنانين مرتفعة، ولو فيه فنان أو فنانة بياخدوا رقم قياسي عن نفسي مباخدش الرقم ده، وبالمناسبة أجري أقل من 7 سنوات مضت " .

وأضافت "من سبع سنوات فاتت كنت باخد أجر أعلى، ومش كل الأعمال ليها نفس الأجر ، ففي عمل ممكن يكون أجري عالي، وعمل تاني أجري أقل لأني مرحبة أني أعمله، ومش ندمانة أني تكلمت في قضية زي دي، ولو حصلت حاجة تاني هتكلم وأنا عارفة أن حد من زملائي هيقولي ليه تطلعي مع شريف عامر وتقولي الكلام ده؟ " .


هجوم سابق

الجدير بالذكر هو أن الفنانة داليا مصطفي في وقت سابق، أحدثت  ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تذمرها وغضبها من أسعار الدروس الخصوصية خاصة دروس الكيمياء.



فشاركت الفنانة فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من خلال خاصية ستوري، تتذمر فيه من أسعار الدروس الخصوصية فقالت " كنت بسأل صحبتي على درس الكيمياء لابني وحصلي صادمة جدا أما عرفت بالمبلغ اللي المدرس بياخده.. في الساعة الواحدة بياخد  700 و900 جنيه " .

آخر أعمال داليا مصطفى



يشار إلى أن آخر أعمال داليا مصطفى مسلسل "الحرير المخملي" المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم "الحرير المخملي" من تأليف أميمة عز الدين، ويتناول مراحل زمنية مختلفة بداية من الثمانينيات مرورًا ببداية الألفية الثانية حتى وقتنا الحالي ، من بطولة مصطفى فهمي، وأحمد وفيق، وداليا مصطفى، ومها أبو عوف، وولاء الشريف، وهالة فاخر، وسامي مغاوري وغيرهم من الفنانين .

اقرأ أيضًا..

ads