الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة «هير فاشون»| بسنت شوقي بالروب.. ويسرا محتشمة.. ومي عمر بالمطرز

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 07:20 م
بسنت شوقي
بسنت شوقي

تتالق العديد من الفنانات بإطلالات مميزة يومياً يخطفن بها قلوب وأنظار متابعيهن وتشارك كل منهن أحدث ظهور لها بهذه الإطلالات عبر  حساباتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ما يجعلها موضع إعجاب وتعليقات الجماهير.

وإليك أبرز إطلالات اليوم الجمعة..

بسنت شوقي بالروب






أطلت الفنانة بسنت شوقي على متابعيها بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام بإطلالة جريئة ارتدت فيها روب شتوي، ووضعت مكياج جذاب من الألوان النود وتسريحة شعر مميزة مع حلق مختلف باللون الفضي.

يسرا بإطلالة محتشمة






ظهرت الفنانة يسرا في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام" بإطلالة محتشمة مرتدية جمبسوت باللون الأخضر وهو ما اتسم بالقماش الكتان الخفيف وجعل إطلالتها محتشمة، ووضعت لمسات الميكب البسيطة وتركت شعرها المستعار منسدلا على كتفيها بتسريحة الضفيرة الطويلة.

بشرى بالأسود الأنيق




تألقت الفنانة بشرى في آخر صور نشرتها عبر حسابها على "إنستجرام"، بفستان باللون الأسود الواسع بتصميم أنيق ينقسم الفستان لجزء لامع وآخر من الشيفون المنفوش والذي أعطاها أناقة وجاذبية.

مي عمر بالمطرز




شاركت الفنانة مي عمر اليوم متابعيها أحدث صور لها من مشاركتها في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، إذ ارتدت فستانا طويلا، اتسم بصيحة الكاب التي تتصدر أحدث صيحات الموضة واتسم التصميم بالقماش المطرز بالكامل، ما نال إعجاب متابعيها.

دينا بالرمادي




تألقت الراقصة والفنانة المصرية دينا في أحدث ظهور لها عبر موقع إنستجرام بإطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان طويل باللون الرمادي صك ناسب قوامها، وربطت شعرها للخلف مع وضع لمسات الميكب الملائم للإطلالة، ما نال استحسان المتابعين.

اقرأ أيضًا..

ads