الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مأساة.. مصرع عريس بجانب عروسه في حادث تصادم

السبت 03/ديسمبر/2022 - 12:35 م
هير نيوز

مأساة شهدتها محافظة القليوبية، الحكاية بطلها عريس وحيد والديه جاء إلى الدنيا بعد صبر 30 عامًا، ورحل سريعًا في حادث تصادم لسيارته الملاكي أثناء وجوده بجوار عروسه في الزفة احتفالا بخطوبتهما بطريق بنها القاهرة الزراعي.






تفاصيل الحادث


حكاية العريس، التي أحزنت جميع الأهل والأقارب وكل من عرف الحكاية المأساوية، أن أسرة الشاب كان حلمها الوحيد في الدنيا أن يرزقهما الله بطفل يحمل اسمهما بعد وفاتهما، وعندما وهبهما الله الهدية المنتظرة "أحمد"، لم تسعهما الفرحة، وقاما على تربية وتنشئته الجيدة، وقام الأب واظلم، ببذل جهدهما لتربية ابنهما ووضعها كل إمكانيتهما لتعليم أحمد ابنهما الوحيد وتجهيزه ليوم فرحه، وذلك في أن يملأ منزلهما بالخلفة الصالحة، أحمد شاب وحيد لأسرة كانت تعده ليكون عريسا، فعادت جثته ببدلة الفرح ولم يكن الأبيض هو يوم عرسه، ولكنه كان لون كفنه.


الشيء المحزن والمؤلم، الذي وقع على أسرة الشاب عندما تم إخبارهما بوفاة نجلهما الوحيد، حيث لقي "أحمد مصرعه وأصيب اثنان آخران معه، في تصادم سيارة ملاكي كان يستقلها بصحبة خطيبته التي ترقد في المستشفى بين الحياة والموت، بعمود كهرباء بالطريق الزراعي "بنها - القاهرة" في طوخ.
ك

البداية عندما تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من العقيد تامر موسى حنفي مأمور مركز شرطة طوخ يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهرباء أثناء زفة عريس، تجاه مدينة بنها بطريق مصر الإسكندرية الزراعى بزمام مدينة طوخ، على الفور انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية وسيارتين إسعاف وتبين أن سبب وقوع الحادث تصادم أحد إطارات سيارة ملاكي واصطدمت بعمود كهرباء يمين الطريق، مما أسفر عن مصرع “أ. م. س”، 23 عامًا، وإصابة "ن. م. ش"، “محمد. ع. س” وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي والجثة إلى مشرحة المستشفى لاتخاذ اللازم.








وقامت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، بتكليف بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وفي نفس السياق، نجحت إدارة المرور بالقليوبية في إعادة حركة الطريق الزراعي بنها القاهرة في طوخ بعد تعطلها بسبب تصادم السيارة التي تقل العريس وخطيبته بعمود كهرباء.

ads
ads