الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة تشنق خطيبها بـ«الطرحة» قبل أيام من زفافهما بالمحلة.. وأسرة الضحية تفجر مفاجأة

السبت 03/ديسمبر/2022 - 03:11 م
هير نيوز

استيقظ أهالي مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، على جريمة بشعة تقشعر لها الأبدان، بعد مقتل شاب شنقًا على يد خطيبته برغم أن زفافهما يتبقى عليه أيام قليلة، ووقعت الجريمة داخل "عش الزوجية"، ليتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام.

 


تفاصيل الواقعة


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، بلاغا من العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي بمركزي سمنود والمحلة، يفيد أن فتاة شابة شنقت خطيبها المدعو "أمير. ي"، وذلك قبل أيام قليلة من زفافهما، وأدى ذلك إلى موت خطيبها، وعمره 19 سنة.


وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر عن الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق، لتأمر بتشريح الجثة.





أسرة قتيل المحلة تفجر مفاجأة


وقالت أسرة القتيل، إن دعي "أمير ي. ر"، ويعمل كهربائي، وأن خطيبته تخلصت من الضحية شنقا، عن طريق "طرحتها" بمساعدة عشيقها، بعد أن ضبطهما الضحية في وضع مخل داخل عش الزوجية، التي أعدها للزواج يوم الجمعة المقبل، وذلك أثناء ذهابه إلى الشقة لاستكمال بعض التجهيزات؛ حيث فوجئ بخطيبته في وضع مخل مع شاب داخل الشقة.



اقرأ أيضًا..

تفاصيل اعتداء شاب على فتاة لرفضها الارتباط به





المتهمة تتصل بأسرة قتيل المحلة


وأضافت أسرة المجني عليه أن الجانية بعد أن انتهت من جريمتها بمساعدة صديقها، اتصلت بوالدة الضحية، لتقول لها إنه أصيب بحالة إغماء، وتم نقله إلى مستشفى المحلة العام لأخذ العلاج اللازم.


ولفتت أسرة الضحية، إلى أنه أثناء الكشف الطبي، تبين جود آثار خنق حول رقبة الضحية، ليتضح وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على الفتاة.

 

 وقالت أسرة الضحية، إن القتيل كان يستعد للزواج، وكان من المقرر "كتب كتابه" اليوم السبت، على أن يقام حفل الزفاف الجمعة.

 

 

ads