الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

" الله يرحم".. تامر عبدالمنعم يفتح النارعلى أصالة بعد تصريحاتها الأخيرة عن مصر

السبت 03/ديسمبر/2022 - 11:19 م
هير نيوز

شن الفنان تامر عبدالمنعم هجوم قوي على الفنانة السورية أصالة نصري، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة عن مصر.

ونشر تامر عبدالمنعم صورة قديمة للفنانة أصالة نصري وذلك عبر حسابه الشخصي على" فيس بوك" وكتب :" الله يرحمها القديرة هدى سلطان لها اغنية بديعة اسمها، ان كنت ناسي افكرك الله يرحم"، وذلك في إشارة منه إلى فضل مصر على الفنانة السورية في مسيرتها الغنائية.

ويعود الأمر إلى تصريح الفنانة أصالة نصري المثير للجدل حيث قالت :" اريخي كله الفضل فيه للمملكة العربية السعودية فقط والتي سأظل مدينة لها العمر كله"، وهو ما فسره البعض بإنه إنكار لفضل مصر عليها.

وحاولت أصالة تفسير تصريحها، وذلك من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "mbc مصر"، حيث قالت :" حفلتي بموسم الرياض من أجمل الحفلات اللى عملتها في حياتي، وأنا من الناس اللى بحب أعبر عن مشاعري، وكنت عمالة أدلع كل شخص موجود بالمسرح". 
أصالة تتعرض لنفس أزمة هيفاء وهبي.. هل خانتها زاوية التصوير؟ - جريدة الغد
وأضافت :" ما أريد توضيحه والتأكيد عليه بأن علاقتي بمصر ليست محل نقاش، مصر مثل ابنتى شام، مينفعش بنتى تشك في حبي ليها لو دلعت أخوها او اختها". 

وأردفت :" اخترت مصر سكني ووطني، ويمكن الملحن حلمي بكر زعل مني علشان مغنتش أغنية له، وعلشان كده انتقدني، وانا باعترف اني قصرت معه الفترة اللى فاتت وقصرت مع كل حبايبي". 

وتابعت :" الناس فهموني غلط، مقدرش انكر فضل مصر عليا وغلاوتها عندي، شعوري تجاه مصر زي شعوري تجاه ولادي، بالنسبة لي حياة وطباعي مصرية وأولادي مش بيحكوا إلا مصري، وعندي علاقة فنية وإنسانية واجتماعية بكل الناس في الوطن العربي".

ads