الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مريم أوزرلي تتحدث باللغة العربية في مهرجان البحر الأحمر (فيديو)

السبت 03/ديسمبر/2022 - 09:04 م
هير نيوز

عادت الفنانة التركية مريم أوزرلي، لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك على الرغم من ابتعادها عن الشاشات منذ فترة وعدم تقديمها لأي عمل جديد خلال الفترة الماضية.

وحرصت الفنانة التركية مريم أوزرلي، على حضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ولكن ما لفت بال المستخدمين عبر منصات التواصل محاولاتها لتعلم بعض الكلمات العربية.

وظهرت مريم أوزرلي في لقاء مع et بالعربي وقالت: إن أكثر كلمة استطاعت تعلمها في كل زياراتها للبدان العربية هي "اسمي مريم" أما الكلمة الجديدة التي تعلمتها مؤخرا هي "طلعت برا".

وظهرت التركية مريم أوزرلي خلال فعاليات المهرجان بفستان أسود مكشوف الكتفين طويل وضيق، وتركت شعرها الأصفر ينسدل مموجا على كتفها.
مريم أوزرلي ترفض العودة الى حريم السلطان بشكل قاطع
من هي مريم أوزرلي؟ :
مريم أوزرلي ممثلة تركية ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا حيث ولدت لأب تركي  من مدينة أورفا التركية، وأم ألمانية، ولديها شقيقين أكبر منها سناً بجانب أخت كبرى أيضاً.

وعلى الصعيد الفني بدأت مريم أوزرلي نشاطها في مجال التمثيل سنة 2002 إلا أنها لم تحظى بالشهرة المطلوبة إلا بعد أدائها لدور السلطانة هيام في مسلسل القرن العظيم المعروف بـ"حريم السلطان" في الوطن العربي.
 وفازت بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة في تركيا وأيضا جائزة إسماعيل جيم عن هذا الدور، بالإضافة إلى عدة جوائز مهمة أخرى، كما قدمت سنة 2015 دور "ماريا" في الفيلم التركي "جرح أمي" بجانب الممثلة بيلتشين بيلجيم والممثلين أوكان يلابيك واوزان جوفان، وأحدث اعمالها  مسلسل "ملكة الليل" الذي أدت فيه دور "سيلين" والذي شاركها البطولة فيه كلا من الممثلين التركيين مراد يلدريم واوجور بولاط.

انجبت بنتين

يذكر أن مريم أوزرلي رزقت بابنتها "لي لي" في يناير 2021 وهي ثاني بناتها بعد ابنتها الأولى "لارا" والتي تبلغ الآن 8 سنوات، كما كشفت في وقت سابق أن والد طفلتها الثانية أمريكي الجنسية

وردت مريم على انتقادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

ads