الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدهور الحالة الصحية للأسطورة بيليه.. و«دخلة» منتخب البرازيل بكأس العالم تتمنى له الشفاء

السبت 03/ديسمبر/2022 - 08:18 م
هير نيوز

 كشفت مواقع برازيلية، عن تدهور الحالة الصحية لأسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، وكشفت تقارير عن عدم استجابة جسمه للعلاج الكيميائي بعد إصابته بسرطان الأمعاء.


 حالة بيليه الصحية

وقال موقع "فولها دي ساو باولو" البرازيلي، إن نجم كرة القدم السابق بيليه، والذي يبلغ من العمر 82 عاما، نقل إلى ما يسمى بقسم الرعاية التلطيفية، والهدف من ذلك القسم تقليل الشعور بالأمل ويتم نقل المرضى إليه الذين يعانون من أمراض أو حالات مميتة.




كما كشف تقرير طبي عن بيليه، أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور، أصيب بعدوى في الجهاز التنفسي أيضا، ولكن حالته لاتزال مستقرة.

بينما ذكرت مستشفى ألبرت اينشتاين، في مدينة ساوباولو البرازيلية، أن بيليه سيظل في المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة لمواصلة العلاج.


تقرير طبي عن بيليه

وقال تقرير طبي عن حالة بيليه الصحية: "قام الفريق الطبي بتشخيص عدوى في الجهاز التنفسي يتم علاجها بالمضادات الحيوية. كانت الاستجابة جيدة وحالة المريض مستقرة مع تحسن عام في الحالة الصحية".


وكان بيليه، قد دخل المستشفى في مدينة ساوباولو، الثلاثاء الماضي، من أجل إعادة تقييم رحلة علاجه من مرض السرطان بعد إزالة ورم خبيث في القولون في شهر سبتمبر 2021.


وكان جمهور منتخب البرازيل قد عمل "دخلة" لنجم كرة القدم بيليه، قبل بداية مباراة الكاميرون أمس في كأس العالم قطر 2022، متمنيا له من خلالها الشفاء العاجل.

 

 

ads