الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد رحيله .. ماذا قال مفيد فوزي عن النساء في حياته؟

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 02:02 م
مفيد فوزي
مفيد فوزي

تصدر خبر وفاة الصحفي الكبير مفيد فوزي محركات البحث عبر جوجل، بعد انتشار خبر وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وتوفي الإعلامي المخضرم بعد صراع كبير مع المرض.. نستعرض لكم رأيه النساء في حياته. 



فلسفة المرأة في حياته


تحدث الإعلامي الراحل عن المرأة في حياته خلال لقائه في برنامج «3 ستات» من تقديم الفنانة سلوى محمد علي، مع سالي حماد، وإيمان يوسف فقال: "المرأة بالنسبالي هي أمي، وآمال العمدة الزوجة، وحنان مفيد فوزي الابنة". مشيرًا إلى أن زوجته تلك التي هفا قلبه لها وأنها دخلت قلبه من رأسه.


وتابع الإعلامي كلامه "والدتي هي اللي  أرشدتني إلى قراءة أفضل الفضائل، وكانت بتحسني على احترام الكتاب من خلال عدم الكتابة عليه، أما زوجتي آمال العمدة، شاركتني المشوار الطويل في العمل، وكانت مذيعة صوتها له بصمة في آذان الناس".






وأضاف الكاتب الراحل: "زوجتي دخلت دماغه من خطاب أرسلته ليا مكون من 170 صفحة، كانت بتعلق فيه على مقالات صحفية كتبها، وكانت وقتها تعمل في شركة سياحة، وشوفتها لأول مرة في الأقصر وكنت فاكرها إيطالية لكن طلعت مصرية صعيدية بعد كده اتعرفت عليها وحبتها جداً وتزوجنا سنة 1968".




وفاة زوجته





يشار إلى أن المذيعة "آمال العمدة" زوجة مفيد فوزي، قد توفيت  في شهر مارس عام 2001، عن عمر يناهز الستين عامًا، ولم يتم الإفصاح عن سبب الوفاة في وقتها، ولكن البعض أكد على أنها كانت تعاني من المرض، وأن الوفاة حدثت نتيجة بعض المضاعفات التي حدثت لها.


وحزن مفيد فوزي على رفيقة عمره امال بصورة كبير، وبالرغم من مر التاريخ على وفاتها إلا أنه لم يتزوج من بعدها وهذا من باب الإخلاص للزوجة، وظل يرعي إبنته الوحيدة منها حنان مفيد".

ads