الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

فنان وصفه مفيد فوزي بعدم القدرة على ممارسة العلاقة.. وسر سعاد حسني

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 07:59 م
هير نيوز

في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022، رحل عن عالمنا الإعلامي والكاتب الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ 89 عامًا بعد صراع طويل مع المرض، والذي كان دائما ما يثير الجدل بصراحته وآرائه المختلفة عن نجوم  الفن.

وإذا ذكر الإعلامي مفيد فوزي، وآرائه المثيرة للجدل، يجب يذكر ما قاله عن العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وعن مرضه وُارته الجدل حول ما تردد عن ضعفه وعدم قدرته على ممارسة العلاقة.



وفي البداية، تحدث الإعلامي مفيد فوزي، عن قصة الحب التي كانت بين المطرب عبدالحليم حافظ، والفنانة سعاد حسني، والتي انتهت كما ادعى مفيد فوزي بالزواج، حيث أكد أن قصة الحب بينهما بدأت منذ فيلم :" البنات والصيف". 

وأضاف: "بعد ذلك بدأ الحب يدخل إلى قلبه وبلغ حب عبدالحليم لسعاد وغيرته عليها حد لا يوصف، فعندما كانت تذهب سعاد لمناسبة يقوم حليم بإرسال أحد الأشخاص لمراقبتها لمعرفة أرقام السيارات ومعرفة الأشخاص الذي يقابلونها". 

سعاد حسني وعبدالحليم حافظ

وأكد مفيد فوزي أن السبب الحقيقي وراء انفصال عبدالحليم حافظ عن سعاد حسني، هو ضعفه، حيث قال إن النزيف الذي كان يعاني منه عبدالحليم كان يمنعه من ممارسة العلاقة، حيث منعه الطبيب من الزواج وقال له بشكل مباشر إن أي أداء في العلاقة سيسبب له النزيف، ولكنه كان يضعف، ولذلك كان أمينًا مع سعاد ورفض أن يعيش معها تحت سقف واحد.

وفي تصريحات له، أكد الإعلامي الراحل مفيد فوزي أنه كان شاهدا على زواج الفنان الراحل عبد الحليم حافظ والنجمة سعاد حسني، موضحا أنه من المؤسف اختصار حياة العندليب وسعاد حسني في قصة حب، لكن يمكن القول إنها كانت قصة كفاح مشتركة ومتشابهة.

مفيد فوزي

وأوضح مفيد فوزي أنه كان قريبا من النجمين الراحلين ويعرف الكثير عنهما، وهناك ما احتفظ به لنفسه احتراما للصداقة، وهناك ما سمح بنشره دون انتهاك لخصوصياتهما.

اقرأ أيضًا..