الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة اعتزال سلوى محمد علي الفن بسبب الضرائب.. «أبحث عن عمل آخر»

الأحد 04/ديسمبر/2022 - 10:08 م
هير نيوز

نفت الفنانة سلوى محمد علي، الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي تؤكد اعتزالها مجال الفن بشكل نهائي.

وأكدت الفنانة سلوى محمد، أن كل تلك الأمور عارية تمامًا من الصحة، وأنها لم تعلن اعتزالها كما روج البعض خلال الساعات الماضية.

بوابة روز اليوسف | سلوى محمد علي: بناتي "اتعقدوا" من الفن بسببي

وأضافت:" لم أعلن اعتزالي، الفن والتمثيل هما مصدر رزقي، ولكني أبحث عن عمل آخر بجوار الفن". 

وكانت الفنانة سلوى محمد علي قد تحدثت في وقت سابق عن رغبتها في العثور على وظيفة أخرى، وذلك اعتراضًا منها على تعقيدات الإجراءات الضريبية مؤخرًا.

وكتبت الفنانة سلوى محمد علي حول هذا الأمر: "أبحث عن وظيفة غير التمثيل علشان الضرائب طالبة مني طلبات مش فاهماها وتفاصيل ماعرفهاش ووقت مش عندي". 

وأضافت: " في معظم الدول المتقدمة الضرائب بترسل للممول اللي هو أنا مطلوب منه كام مع كشف بداخله وهو يسدد، أنا هنا بثبت دخلي بـ مشاوير وورق ومؤخرًا فاتورة إلكترونية". 

سلوى محمد علي

وأردفت: "كل يوم أثبت قبضت كام وصرفت كام بطريقة معقدة، ده غير القيمة المضافة اللي في القانون هي على المنتج لكن أنا اللي أسددها وأتعاقب على التأخير طيب ما المنتج يسدد، خصوصًا إن عنده قسم حسابات لأنه شركة وأنا فرد". 

وسبق وأن وجهت الفنانة سلوى محمد علي رسالة خاصة إلى السيناريست تامر حبيب، بعد الحملة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية عبر منصات التواصل عقب تصريحات المخرجة إيناس الدغيدي عنه.

هير نيوز

وكتبت الفنانة سلوى محمد عبر حسابها على "فيس بوك": "أنا بحب تامر حبيب، لأنه شخص مهذب شجاع جدع، صاحب صاحبه، يدافع عنه حتى لو دفاعه ده هايعمله مشاكل، بيحط نفسه في فم المدفع لو ده هايرفع الأذى عن صاحبه، وعلى المستوى الفني، هو الحساس الذكى اللى شغله ليه طعم خاص".

وأضافت: "تامر اللى بيعرف يستمتع بالحياة واللى وجوده بهجة، تامر اللى كل شخصياته كبير وصغير لهم نفس الأهمية، صاحب أغنية تلات دقات اللى بتتلعب في كل فرح ومناسبة". 

اقرأ أيضًا..

ads