الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنجلينا جولي تخوض معركة النبيذ مع براد بيت.. وابنتها تنافسها في الجمال

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:24 ص
أنجلينا جولي
أنجلينا جولي

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورًا لابنة النجمة الأمريكية أنجلينا جولي، وقد ظهرت شديدة الشبه بوالدتها وفي غاية الجمال.





أنجلينا جولي كانت قد نشرت صورة لها مع ابنتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مع ابنتها كانت قد التقطت في عام 2008 وصورة بتاريخ العام الماضي، وقد صارت ابنتها شابة جميلة.



 

رواد "السوشيال ميديا" كانوا قد تداولوا الصور على نطاق واسع بعد ظهور ابنة انجلينا، وانبهروا بجمالها الذي يشبه إلى حد كبير جمال والدتها أيقونة الجمال.




معركة أنجلينا وبراد بيت


يشار إلى أن أنجلينا واصلت انتقادها لزوجها المنفصلة عنه النجم براد بيت وسط معركة الطلاق المستمرة، مع استمرار التركيز على ملكية مصنع "شاتو ميرافال" للنبيذ، حيث اتهم الأب لستة أطفال 58 عامًا، جولي 47 عامًا، ببيع نصيبها من المصنع بقصد "إلحاق الأذى" عمدًا بالدخول في عملية البيع مع شخص غريب تمامًا، وبالتالي انتهاك اتفاقهما.



اقرأ أيضًا..

بكلمات مؤثرة.. نجمات الفن ينعين الإعلامي المخضرم مفيد فوزي






وبحسب  RadarOnline.com فقد انتقدت أنجلينا مزاعم براد بأنها "تافهة وخبيثة وجزء من نمط إشكالي" حيث قدم فريقها القانوني تحديثًا للمعركة القانونية هذا الأسبوع.




ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فقد ادعى براد بيت أنهما اتفقا على عدم بيع حصتهما في المصنع دون الموافقة عليه مع بعضهما البعض لأنهما كانا مالكين.


 الوثائق، أظهرت أن مزاعم بيت بأن لديه وجولي عقدًا سريًا وغير مكتوب وغير معلن لحق الموافقة على بيع مصالحهما في المصنع يتعارض بشكل مباشر مع السجل المكتوب.


ads