الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إثارة لا تنتهي.. ملكة جمال كرواتيا تواصل شحن أجواء المونديال

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 01:40 م
إيفانا نول
إيفانا نول

لا تزال إيفانا نول، ملكة جمال كرواتيا السابقة، تظهر بإطلالاتها الساخنة في مدرجات ملاعب مونديال كأس العالم قطر 2022؛ مما جعلها مادة دسمة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي.





الشيخ القطري عبد الله بن ناصر آل ثاني، علق على الإطلالة التي أسماها بـ"الفاضحة" لإيفانا نول، خلال تواجدها في مدرجات أحد ملاعب مونديال قطر، وتصوير بعض الشباب القطري لها باهتمام وشغف.



اقرأ أيضًا..

نشرة «هير فاشون»| درة بالأسود الأنيق.. نور دياب بالتايجر.. تارا عماد بالجامبسوت





إيفانا صاحبة الـ 30 عاما، أشعلت "السوشيال ميديا" بعد إطلالتها الساخنة من العاصمة القطرية الدوحة، والتي تعمدت الظهور بها رغم تحذير السلطات القطرية من مثل هذه الأمور للمشجعين الأجانب، ومطالبتهم باحترام قوانين وعادات المجتمع القطري.





أكثر مشجعي كأس العالم إثارة


العارضة الكرواتية التي أُطلق عليها لقب "أكثر مشجعي كأس العالم إثارة"، كانت قد جذبت أنظار بعض الرجال خلال مباراة كرواتيا مع المغرب، حيث ظهرت بزي مثير.. كما نشرت عبر "إنستغرام" بعد المباراة، صورة لرجلين قطريين وهما يتأملان بها ويلتقطان الصور.. وعلقت: "مليون متابع، شكرا جزيلا لكم على دعمكم.. أحبكم جميعا".





بعد السخرية التي طالت الشباب القطريين الذين ظهروا، يحدقون إليها في المدرجات ويلتقطون لها الصور خلسة، خرج الشيخ عبدالله آل ثاني عن صمته وعلق على الأمر.. وقال عبر "تويتر": "من الطبيعي كمجتمع محافظ أن ما نشاهده يلفت الأنظار.. ولكن التهويل ورسم القصص على هؤلاء الشباب أمر مرفوض. فمثل مالك مشاعر الناس لهم مشاعر وعندهم أهل وبيوت ولو كان أي واحد منا مكانهم كان سوينا اسواتهم.. لأنه منظر مستغرب في مجتمع محافظ فاتقوا الله في أنفسكم وفي مشاعر الآخرين وتماسك بيوتهم".




ads