الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحمد السقا يرد على منتقدي مسرحيته الجديدة.. ماذا قال؟

الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 08:07 م
هير نيوز

رد الفنان أحمد السقا، على الهجوم الذي تعرض له خلال الفترة الماضية، وذلك بعدما أُعلن عن تقديمه العرض المسرحي "سيدتي الجميلة" خلال موسم الرياض في المملكة العربية السعودية على مسرح بكر الشدي.

وقال أحمد السقا على هامش المؤتمر الصحفي لتقديم المسرحية: "ليه تحرموني إني أقدم حاجة عن فنان عظيم بحبه، فؤاد المهندس.. وأنا كان نفسي أقدم مسرحية من أعماله العظيمة التي أثرى بها الفن المصري".


وأضاف: "لا شك أن المسرحية ستظل في وجدان كل الجمهور العربي، لذلك لا تحرموني من تجربة جديدة ستكون في تاريخي المهني". 

واستطرد أحمد السقا: "الفنان العظيم فؤاد المهندس في إحدى اللقاءات التليفزيونية صرح وقال إنه بيحب أحمد السقا، ولذلك أكن له كل الحب والاحترام، ومن ذلك المنطلق قررت أقدم حاجة عن الفنان العظيم فؤاد المهندس".
 

وأشار أحمد السقا إلى أن أغلب الأعمال التي قدمها العظماء يتم إعادة تقديمها بشكل عصري وحديث، وهذا لم يجرح الأعمال الأصلية، على العكس، لأنها كلها أعمال قيمة، ولها تاريخ كبير، ولم يمنع من تقديم تلك الأعمال، خاصة إذا كانت ناجحة، ولها بريق مع الجمهور مثل سيدتي الجميلة.

وخلال الفترة الماضية تصدرت مسرحية "سيدتي الجميلة" تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما قرر النجم أحمد السقا، إعادة تقديمها على خشبة المسرح مجددًا، بعد 53 سنة من تقديمها عام 1969، وهي بطولة النجمين فؤاد المهندس وشويكار، وأصبح العمل من أيقونات المسرح المصري حتى وقتنا هذا، وهي إحدى روائع الكاتب المسرحي برنارد شو، ويجسد أحمد السقا شخصية كمال التي قدمها فؤاد المهندس، فيما تجسد ريم مصطفى شخصية صدفة التي قدمتها شويكار.

اقرأ أيضًا..
أحمد السقا في مؤتمر

ads
ads