الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"التلقائية والمبالغة في الاهتمام" أخطاء تقع بها الفتاة في فترة الخطوبة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 03:55 م
هير نيوز

تعامل الفتاة بطريقة تلقائية مع خطيبها في فترة الخطوبة ، ظنا منها أنها بذلك تلقائية وليست مصتنعة وبذلك سيحبها خطيبها ، ليست فكرة صحيحة وليست خاطئة كذلك، ولكنها يجب أن تمر ببعض فترات حتي يعتاد الخطيب علي تلقائيتها و لا يصدم بالشخصية التي أمامه.


التلقائية 

تعودي أن تتعلمي كيف أن تكوني في موقف ما تلقائية وكيف تتجنبي تلقائيتك وتستخدمي عقلك في أن تحددي الموقف وكيف تتعاملين به، فيحب الرجل الفتاة العاقلة التي تحكم عقلها في كل شئ يخصه ويخصها لذلك تجنبي تلقائيتك وجملة " اللي في قلبي علي لساني " مثال شاسع وغير صحيح بدرجة كبيرة .

المبالغة في الاهتمام 

الاهتمام شيء جيد بالطبع ولكنه إن زاد عن حده يعكس ويقلب ضد المهتم، كمثل باقي الأفعال والمشاعر كالغيرة والحب المفرط والكراهية ، لذلك الاهتمام يجب أن يعتمد علي شيء من الحدود ، ويجب أن يمارس بطريقة طبيعية وعدم المبالغة به لأنه خطأ يدمر خطوبتك .

تغيير الذات 

أنتِ لست أداة يمكن أن تتغير أو يعدل عليها مثل التطبيقات ، ولكنك إنسانه لها مشاعر و مبادئ وأفكار تسيرين عليها بالحياة ، فامتنعي عن تغير نفسك من أجل أن تناسبي خطيبك ،  فالمحب يفضل أن يحبك كما أنت ، لا تقعي في غفلة التغيير حتي تشعري أنك شخص مختلف عن ما كنتي عليه قبل العلاقة .

سهلة المنال 

الفتاة التي تترك نفسها ملك للرجل أو تسهل عليه كل شيء قد تكون ليست المفضلة عند بعض الرجال في فترة الخطوبة ، حاولي أن " تشدي الحبل " بحيث لا تقتربي كثيرا ولا تبتعدي .




ads