الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«رتبيها صح».. خطوات تساعدك في تحضير ليلة زفافك بشكل مميز

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:19 م
هير نيوز

أحد الأسباب التي تؤدي إلى استنزاف مجهود وتفكير من المقبلين علي الزواج هي المشاكل التي تحدث ليلة الزفاف؛ حيث يقضيان شهورا في التخطيط لهذا اليوم لكي يخرج بشكل مميز، يحقق رضا الطرفين، ولكن يحدث بعض المشاكل الغير متوقعة التي تعكر صفو الزوجين؛ لذلك نقدم لك نصائح تستطيعي من خلالها تجنب مشاكل ليلة الزفاف.
 

في البداية يجب عليك ترتيب الإعدادات الخاصة بليلة زفافك ووضع خطة مدروسة حتي يخرج اليوم بأكمل صورة ويحدث ذلك من خلال اتباع النصائح التالية: 


وضع ميزانية محددة


وضع ميزانية محددة لقضاء يوم الزفاف من الأمور الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار؛ حيث لا يمكنك البدء في التخطيط لحفل الزفاف الخاص بك إلا إذا كان لديك صورة واضحة لما تريدي أن يبدو عليه يومك، وفقا لميزانية تناسب إمكاناتك المادية.




تحديد أولويات اليوم


والمقصود بالأولويات هنا هو تنظيم اليوم بناءً على اهتمامات الزوج والزوجة، فقد يختار البعض إعطاء الأولوية للأطعمة والمشروبات ، في حين أن الموسيقى يمكن أن تكون عنصرًا مهمًا لزوجين آخرين ، بينما يفضل آخرين الإهتمام بالمساحة الكبيرة للحضور .


الحفاظ على الثبات الانفعالي


قد يحدث مشاكل حولك في ذلك اليوم مثل تأخر زوجك علي موعد الكوافير أو إتساخ فستان زفافك من أحد الحاضرين فيجب ألا تغضبى من هذه الأشياء الصغيرة ، هناك أفعال من الطبيعى أن تغضبى عليها، وهناك أفعال لا مانع من تجاوزها مثل عدم إحضار نوعك المفضل من الورود ، فهذه الأشياء يجب ألا تفسد عليكي ليلتك الخاصة.




تحضير عشاء رومانسي


تحضير الأطباق التي يحبها الزوج والتي يجب عليكي معرفتها مسبقاً ، من الأشياء التي تسعد شريكك وتنسيه أي مشاكل قد حدثت خلال اليوم فمن المعروف أن "قلب الرجل معدته " ، لذلك لا تتهاوني بهذه النصيحة .



أحاديث ممتعة


من الذكاء اختيارك للأحاديث الممتعة للكلام مع عريسك في هذه الليلة ، وابتعدي تماماً عن أي احاديث سلبية أو تعليقات سيئة تطال أهله أو تُبدي تذمرك من حفل الزفاف، فقط اجعليها ليلة رومانسية لا تُنسى خصوصا أنكما ترغبان في جعل ليلة الزفاف أجمل ليالي العمر التي لا تنسي أبداً .

ads