الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحيل كريستي آلي بعد صراع مع المرض.. وجون ترافولتا ينعيها بكلمات مؤثرة

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:37 م
كريستي آل
كريستي آل

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الثلاثاء الممثلة الأمريكية كريستي آلي، التي لمع نجمها في تسعينيات القرن الماضي، وذلك عن عمر يناهز  71 عامًا، بعد صراع مع مرض السرطان.



بيان وفاتها


وجاء بيان وفاتها من أبناءها وأسرتها علي النحو التالي "إلى جميع أصدقائنا في جميع أنحاء العالم.. يحزننا إخباركم أن والدتنا المذهلة والشرسة والمحبة قد توفيت بعد معركة مع مرض السرطان، تم اكتشافها مؤخرًا فقط".


وأضاف البيان: "كانت محاطة بأقرب عائلتها وقاتلت بقوة كبيرة، تاركة لنا يقينًا من فرحتها التي لا تنتهي في العيش وأي مغامرات تنتظرنا، نظرًا لأنها كانت مبدعة على الشاشة، كانت أمًا وجدة أكثر روعة".





وتابع " نحن ممتنون للفريق المذهل من الأطباء والممرضات في مركز موفيت للسرطان على رعايتهم، إن حماس والدتنا وشغفها بالحياة وأطفالها وأحفادها والعديد من الحيوانات، ناهيك عن فرحتها الأبدية في الإبداع، كانت لا مثيل لها وتترك لنا مصدر إلهام لعيش الحياة على أكمل وجه كما فعلت "

واختتم البيان بتوجيه الشكر للجمهور علي المحبة والدعاء كاتباً: "نشكركم على حبكم ودعواتكم، ونطلب منكم احترام خصوصيتنا في هذا الوقت الصعب.. مع الحب دائما".




عزاء جون ترافولتا 




وحرص الفنان العالمي جون ترافولتا على نعي الراحلة كريستي آلي، وذلك عبر حسابه بموقع " إنستجرام "،  إذ نشر صورة لها وعلق عليها "علاقتي بكيرستي كانت واحدة من أكثر العلاقات المميزة في حياتي. أحبك كيرستي. وأعلم أننا سنلتقي مجددا".


كريستي آل





وكريستي آلي ‏من مواليد عام 1951 في كانساس، الولايات المتحدة، وهي ممثلة أمريكية بدأت مسيرتها الفنية عام 1979 ، وحققت نجاح كبير خلال فترة التسعينيات بسبب دورها في المسلسل التلفزيوني الشهير "تشيرز".


والجدير بالذكر أن الفنانة الأمريكية الراحلة قد حصلت  عام 1991 على جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثلة، وجائزة إيمي لأفضل ممثلة رئيسية، بعد ذلك جائزة إيمي أخرى عام 1994، عن دورها في فيلم "ديفيد مازر".

ads
ads