الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لميت الناس عليه».. ميرنا جميل تكشف كواليس لقائها بـ«محمد صلاح»

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:37 م
ميرنا جميل
ميرنا جميل

كشفت الفنانة ميرنا جميل كواليس لقائها بمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي، مؤكدة حبها الكبير له، وذلك خلال حلولها ضيفة في برنامج The insider.

صورتها مع محمد صلاح


تحدثت الفنانة عن كواليس لقائها بمحمد صلاح قائلة: "شوفته في المطار هو كان مغطي راسه مستخبي وأصحابي عرفوه وسلموا عليه، أنا قولت إيه دا محمد صلاح مش ممكن وكل الناس اتلمت عليه، أخدت الصورة بسرعة واتعرفت عليه بعدها في الطيارة هو شخص جميل، عنده إنسانيات وبيفتخر ببداياته وأصوله ومش شخص مزيف".

واستكملت حديثها عنه: "أنا بموت فيه، فكرة أن شخص مصري عربي وراح شرفنا ورفع راسنا أنا بحب قصص النجاح بتديني طاقة إيجابية، ولما اتعرفت عليه واكتشفت أنه بيحب الكوميدي وعارف كل المسلسلات وصديق أصحابي".



كما تطرقت الفنانة للحديث عن دورها في مسلسل اللعبة بجزءه الجديد فقالت: "مش هقدر أحرق الأحداث لكن في هيبقى في مفاجأة، حاجة جديدة ليها علاقة بإسراء وهتبقى معاها طول الوقت".

وتابعت كلامها عن حقيقة تصوير المسلسل خارج مصر وقالت: "الموضوع صعب لأن إحنا كتير في 12 ممثل أساسي دا غير باقي فريق العمل، لو سافرنا هتبقى تكلفة كبيرة ،والناس حافظة إفيهات المسلسل وبتسمعها وحافظة أسامينا رباعية".

وعن طبيعة الأدوار التي تقبل بها ميرنا قالت: "أنا مش مصنفة كوميديانة وأتمنى أقدم أكشن واستعراض ورومانسي، جالي حاجات مختلفة لكن بستنى ومش بقبل بأي حاجة".



مسلسل اللعبة الجزء الرابع


وبعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل اللعبة بأجزائه الأولى، أعلن الفنان شيكو عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، ونشر شيكو صورة كلاكيت مسلسل اللعبة 4، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، انستجرام، معلقًا: "توكلنا على الله، أكرمنا يارب أوي أوي " .

اقرأ أيضًا..

ads