الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كمبيوتر خارق يتوقع النتائج الكاملة لكأس العالم.. ومفاجأة في المنتخب الفائز بمونديال قطر

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 06:17 م
هير نيوز

في مفاجأة من العيار الثقيل، كشف كمبيوتر عملاق وخارق، عن النتائج المتوقعة لمباريات دور الـ16 من كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى مباريات الدور ربع النهائي ونصف النهائي، وصولا إلى المباراة النهائية والفائز بالمونديال. 



 

حيث توقع كمبيوتر خارق يعمل من خلال مزج التوقعات والتحليلات الرقمية، نتائج دور الـ16 من نهائيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر. 







نتائج دور الـ16 من كأس العالم 2022



ونجح الكمبيوتر الخارق، حسبما نشرت صحيفة "الصن" البريطانية، في توقع الفائز بأول مباراتين بدور الـ16 في المونديال، وهما هولندا والأرجنتين. 


وبالنسبة لمباراتي الأحد الماضي، فقد توقع الكمبيوتر فوز فرنسا على بولندا، وتأهل إنجلترا على حساب السنغال، وفوز البرازيل على كوريا الجنوبية. 





 

ولكن الكمبيوتر أخطأ فتوقع فوز اليابان على كرواتيا، واتهت المباراة بفوز الكروات على اليابانيين بضربات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 


وتوقع الكمبيوتر الخارق فوز سويسرا على البرتغال، وفوز إسبانيا على المغرب، كما توقع الكمبيوتر الخارق أن تكون نتائج دور الربع نهائي من بطولة كأس العالم فيفا 2022: فوز الأرجنتين على هولندا، فوز البرازيل على الكروات، وفوز فرنسا على إنجلترا، وفوز إسبانيا على سويسرا.

 



نتائج نصف نهائي كأس العالم

 

وفي نصف النهائي كأس العالم قطر 2022، توقع الكمبيوتر الخارق فوز البرازيل على الأرجنتين وتأهلها للمباراة النهائية لملاقاة فرنسا التي ستهزم إسبانيا. 








البرازيل تفوز بكأس العالم 2022

 

أما بالنسبة للفائز بكأس العالم 2022، فسيكون منتخب البرازيل هو المتوج بالمونديال، على حساب فرنسا، في تكرار لنهائي مونديال 1998، ولكن بنتيجة عكسية لصالح "السامبا". 

ads