الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
دعاء رفعت
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
دعاء رفعت

فاتنات كرواتيا يُشعلن أجواء المونديال.. ماجدلينا تلهب حماس المدرجات

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 02:03 م
هير نيوز

منذ انطلاق كأس العالم ولم يتوقف المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، عن الحديث عن ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول، التي ظهرت في مدرجات مونديال قطر 2022 بإطلالات جريئة وفاضحة، ولذلك أطلق عليها لقب "أكثر مشجعي كأس العالم إثارة".

ولم تكن "إيفانا نول" الكرواتية الوحيدة التي أثارت جدلًا عبر منصات التواصل، بل ظهرت موديل كرواتية أخرى تدعى ماجدالينا كيسكتش.

وظهرت "ماجدالينا" عبر حسابها الشخص على "إنستجرام" و"تيك توك"، وهي تتجول في العاصمة القطرية الدوحة، وتحرص على تصوير كافة الأجواء المحيطة بالمونديال.

وأكدت "ماجدالينا" أنها لم تعاني من أي مضايقات من الشرطة القطرية بسبب طريقة ملابسها الفاضحة أو مظهرها الخارجي، 

وشددت "ماجدالينا" على أنها تستمتع بالأجواء المونديالية في قطر، خاصة أن هناك العديد من الجماهير الذين يطلبون منها التقاط صورًا تذكارية، وإنها لم تتعرض لأي مضايقات، خاصة إنها لم تشرع في مخالفة أي من قوانين الشرطة القطرية.

وعن مقارنتها بملكة جمال كرواتيا السابقة "إيفانا نول" قالت "ماجدالينا" إنها فتاة تعادية تحمل الجنسية الكرواتية، ولم تكن تتوقع أن يتم مقارنتها بملكة الجمال المذكورة أو أن صورها تحظى بمثل هذه الضجة الكبيرة.

وأشارت عارضة الأزياء إلى أنها منذ وصولها إلى قطر، وهناك العديد من اللاعبين من المنتخب الكرواتي، يراسلوها عبر حسابها على إنستجرام، مؤكدة على دعمها الكامل لهم.

وفي سياق متصل تأهل المنتخب الكرواتي إلى دور ربع النهائي من منافسات كأس العالم 2022، بعد فوزه بالضربات الترجيحية على نظيره الياباني، مساء اليوم الاثنين.

فرحة لاعبي كرواتيا
وانتقل المنتخبان إلى الضربات الترجيحية بعد نهاية شوطي المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 1-1.

وسجل هدف اليابان اللاعب دايزن مايدا في الدقيقة 43، قبل أن يعدل إيفان بيريسيتش النتيجة لكرواتيا في الدقيقة 55.

وحُسمت الضربات الترجيحية لصالح رفاق لوكا مودريتش بنتيجة 3-1.

وكان المنتخب الكرواتي تأهل إلى الدور الثاني من المجموعة السادسة بـ5 نقاط، بينما تأهلت اليابان متصدرة المجموعة الخامسة بـ6 نقاط.