الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن يوسف يرد على حسين فهمي.. ويكشف حقيقة تحريمه الفن

الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 11:10 م
هير نيوز

تحدث الفنان حسن يوسف، عن هجوم نجله عمر على الفنان حسين فهمي، وذلك بسبب تصريحات الأخير عن عدم وجود حسن يوسف في حفل مهرجان القاهرة السينمائي. 

وقال حسن يوسف في تصريحات له اليوم إنه اعتقد إن زميله الفنان حسين فهمي كان يقول إن حسن يوسف اعتزل الفن ويحرم الفن وذلك على سبيل "الهزار". 

وأكد حسن يوسف أنه لم يعتزل الفن، وأنه يستعد في الوقت الحالي لتقديم مسلسل جديد، نافيًا ما تردد بشأن تحريمه للفن.
 
حسن يوسف - المعرفة

وأضاف: "حب الجمهور بالنسبة لي والنجاح اللي شوفته في أعمالي أهم من تكريم مهرجان القاهرة السينمائي، وفي النهاية حسين فهمي صاحبي وعشرة عمري". 

وخلال الساعات الماضية أزمة جديدة اشتعلت بين الفنان عمر حسن يوسف، نجل الفنان حسن يوسف، والفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بعد تجاهل الأخير إرسال دعوة لحضور المهرجان إلى والد الأول. 

ووجه عمر يوسف، رسالة عتاب حملت الكثير من الكلمات القاسية، إلى حسين فهمي، بسبب تجاهله إرسال دعوة إلى حسن يوسف لحضور افتتاح وفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، الذي اختتم الأيام الماضية، وكانت حجة "فهمي" لتجاهل الدعوة، أن حسن يوسف هاجم الفن وقال إنه حرام، وطالب عمر حسن يوسف، حسين فهمي، بمراجعة التاريخ جيدا.


وقال عمر حسن يوسف من خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "طب ازاي الدولة تكرم فنان وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى، ويطلع رئيس مهرجان القاهرة يقول اصل الفنان ده متعزمش عشان بيحرم الفن. لا انت محتاج لما تتعين في منصب زي ده تراجع كده وتعرف التاريخ كويس، اكيد الدولة بتفهم اكتر".


وفى منشور آخر، قال عمر حسن يوسف: "متخيلين ان فنان كبير زى حسين فهمى يتساءل عن عدم دعوة فنان كبير بحجم الفنان حسن يوسف من أعمال وتاريخ كبير محدش فينا يقدر ينسى حسن ابو على اللى معظم بنات زمانه والاجيال اللى بعده كان فتى احلامهم وان معظم فتيات جيلنا كان نفسه يعيش فترة شباب حسن يوسف ومش بس كده حسن يوسف تاريخ كبير فى التمثيل وحرفيا مدرسه فن يطلع فنان كبير يقول أصله بيقول ان الفن حرام حضرتك حسن يوسف لما عمل زهرة وازواجها الخمسة عمل ده وهو كبير، وظن الفنان حسين فهمى محتاج بعتذر للفنان حسن يوسف زى ما اعتذر لبوسى شلبى بعد ما كسفها قدام الكاميرات". 

اقرأ أيضًا..

ads