الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورة فتحي تحتفل بتأهل المغرب بالرقص والزغاريد.. فيديو

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:48 ص
هير نيوز

حرصت الراقصة المغربية نورة فتحي، على الاحتفال بفوز المنتخب المغربي، على نظيره منتخب إسبانيا بركلات الترجيح، والتأهل لدور ربع نهائي من كأس العالم قطر 2022.

ونشرت نورة مقطع فيديو عبر حسابها على "إنستجرام" ظهرت خلاله وهي ترقص وتزغرد عقب الفوز المغربي التاريخي.

وشاركت نورة فتحي خلال الفترة الأخيرة في الأغنية الرسمية الخاصة بكأس العالم قطر 2022، والتي جاءت تحت عنوان Light The Sky، وحازت الأغنية على إعجاب واسع بين الجمهور.

وخلال الفترة الأخيرة شاركت المغنية المغربية نورة فتحي، في فعاليات مهرجان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للمشجعين في قطر، وحاز أداؤها بالحفل على إعجاب واسع بين الحضور. 

من هي نورة فتحي ؟ 
نورة فتحي راقصة وممثلة وعارضة ومغنية ومنتجة أغاني مغربية، وولدت في كندا لأب مغربي وأم مغربية، ثم انتقلت للعيش في الهند حيث تعمل في السينما الهندية. كان أول ظهور لها في سينما بوليوود من خلال فيلم زئير.

حازت على شهرة واسعة في سينما تيلوجو بأدائها لرقصات في أفلام هندية مثل المزاج (Temper)، باهولبالي (Baahubali) وكيك 2 (Kick 2)، غارمي (Street dancer 3d)، ساكي ساكي (Batla house) .
وأدت نورة فتحي بطولة العديد من الأعمال الناجحة أبرزها (Pachtaoge) و(Chhor denge) و(Naach meri rani) و(Maarjavaan).. وقد قدمت أغاني بصوتها أبرزها Pepeta وDilbar arabic. 

كما المغربية نورة فتحي شاركت كعضو لجنة تحكيم في برنامج أحسن الراقصين في الهند (India's best dancer) وتعتبر نورة فتحي أول عربية تجتاز حاجز المليار مشاهدة عن كليب ديلبر.

وما عرفت به المغنية المغربية نورة فتحي أنها لا تفلت أي فرصة للإشارة إلى أصولها المغربية في عدد من المناسبات، من خلال نقلها الثقافة المغربية بارتدائها القفطان المغربي أو الحديث عن المملكة في تصريحاتها الصحفية، إلى جانب تقديم نفسها في الهند وباقي دول العالم على أنها فنانة مغربية.

ads