السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لحظة وفاة خبيرة تجميل أثناء قيادتها طائرة.. فيديو

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:59 ص
بوركو ساجلام
بوركو ساجلام

انتشر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، يظهر لحظة اصطدام طائرة بخط كهرباء عالي الجهد في تركيا، كما تظهر الكلمات الأخيرة المؤلمة لفتاة تدعى بوركو ساجلام، تبلغ من العمر 22 عامًا، كانت تقوم بتصوير نفسها في قمرة قيادة الطائرة.


الطائرة اصطدمت ببرج كهرباء جهد عالي وتحطمت على الأرض، بعدما تحولت إلى كرة نارية، وقبل لحظات من تحطم الطائرة، كانت خبيرة التجميل بوركو ساجلام المعروفة بـ«بايي» تشارك آخر لحظات حياتها على الإنترنت.


بوركو والطيار هاكان كوكسال، 54 عامًا، كانا قد أقلعا من باموكوفا، بمقاطعة ساكاريا، حيث تُظهر اللقطات للطائرة وهي تسير على المدرج قبل لحظات من الإقلاع.. وبعد فترة عندما كانت تحلق الطائرة على ارتفاع نحو 4000 قدم، فقدت الاتصال فجأة، وسرعان ما تم العثور على حطام الطائرة المتفحم على أرض خالية في منطقة "عثمان غازي" بمقاطعة بورصة.


عمال مصنع غاز طبيعي قريب أبلغوا السلطات عن جسم سقط من السماء، وتم إرسال فرق البحث والإنقاذ إلى مكان الحادث، حيث عثروا على جثتي بوركو وهاكان، الذي كان رئيسًا لنادي طيران.


وسائل الإعلام المحلية كانت قد ذكرت أن بوركو أخبرت والديها في ذلك الصباح أنها ستغادر المنزل بحثًا عن وظيفة، ولم يكونا على علم بأنها استقلت الطائرة حتى أبلغتهما السلطات بوفاتها في مكالمة هاتفية.

ads