الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم: شعرت أنني مدمنة مخدرات بسبب «تحت السيطرة»

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 09:24 م
هير نيوز

كشفت الفنانة نيللي كريم، حقيقة التحضير للجزء الثالث من فيلم "الفيلم الأزرق" والذي سبق أن شاركت في جزئيه الأول والثاني، وذلك برفقة كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي وهند صبري وإياد نصار.

وقالت الفنانة نيللي كريم في تصريحات خلال ندوتها على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إنها كانت سعيدة بالمشاركة في فيلم الفيل الأزرق والتعاون مع المخرج مروان حامد.


وشددت نيللي كريم في تصريحاتها على إنها سعدت بالتعامل مع مروان حامد، وتعلم منه الكثير، مشيرة إلى أن صناع فيلم الفيل الأزرق يعملون على تقديم جزء ثالث منه خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن علاقتها بالمخرج محمد دياب بدأت من فيلم 678، وامتدت بعدها للمشاركة في فيلم اشتباك وتوقعت منذ الوهلة الأولى مشاركته في مهرجان كان السينمائي.

وقالت :" لم تكن شخصيتي بالفيلم في النص الأصلي ولكني نصحت دياب بوضع شخصية نسائية بالأحداث، ولكنه بعدها عرض علي المشاركة مع باقي الأبطال، وكانت ظروف تصويره قاسية للغاية".


كما أكدت نيللي كريم أنها تتاثر بشكل كبير خلال تجسديها لأدوار صعبة، مشيرة إلى أنها لم تلجأ لطبيب نفسي ولكنها ضبطت نفسها أكثر من مرة داخل دوامة من التعب النفسي.

وقالت :" وقت تصوير مسلسل تحت السيطرة، قابلت المخرج عمرو سلامة صدفة في أحد الأماكن، وردة فعله من شكلي جعلني أشعر انى مدمنة مخدرات، وعندما دققت النظر، وجدت أن الشخصية انعكست على شكلي بالفعل داخليا وخارجيا".

والدة نيللي كريم الروسية تشبهها كثيرًا.. لن تصدقوا درجة الشبه - صورة - Al  Arrab - العراب

أكدت الفنانة نيللي كريم خلال ندوة خاصة لها على هامش مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي انها لم تدرس التمثيل اطلاقا، ولكنها مع الخبرة استوعبت طريقة عملها على تجسيد شخصياتها، خلق شخصية لهن.

وأضافت: "لقد حالفنى الحظ بالعمل مع سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في بداية مشواري، وبرغم الانتقادات التي طالتنى إلا أني لم يدخل اليأس إلى نفسي، وبدأت العمل على تطوير نفسي كممثلة".

اقرأ أيضًا..

ads