الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كان عنيفا».. ناردين فرج تكشف عن أصعب مشاهد الغرفة 207

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:44 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ناردين فرج، عن أصعب المشاهد التي تعرضت لها خلال كواليس تصوير مسلسل الغرفة 207، الذي يعرض في الوقت الحالي عبر منصة "شاهد vip".

وقالت ناردين فرج في تصريحات للمنصة الحاصلة على حقوق المسلسل، أن أصعب مشهد مر بها، كان الذي جمعها بالفنان محمود حافظ، وذلك عند بداية ظهور سارة في أحداث المسلسل.


وتابعت: "شعرت أن الفنان محمود حافظ سيقوم بخنقي في الحقيقة، وذلك بسبب تقمصه الشديد للشخصية التي يجسدها، بالإضافة إلى بنيانه القوي".

وأكدت ناردين فرج على إن هذا المشهد تم تصويره أكثر من مرة قائلة: "كان عنيف شوية محمود".

وتصدر مسلسل الغرفة 207، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وذلك بسبب الإطلالة الجريئة التي ظهرت بها الفنانة أسماء جلال داخل أحداث المسلسل.

في الحلقة الثامنة من "الغرفة 207" … غاب الرعب وخطفت أسماء جلال الأنظار |  خبر | في الفن

ودخلت الفنانة أسماء جلال في أحداث المسلسل، وذلك من خلال شخصية تدعى فاتن جميل، ترغب في حجز الغرفة الملعونة "غرفة 207".

وحاولت الفنانة أسماء جلال في أحداث الحلقة، إغواء البطل محمد فراج، كما حاولت الإيقاع بينه وبين حبيبته "سارة".

وظهرت الفنانة أسماء جلال بعدد من الإطلالات الجريئة في المسلسل، كما ظهرت من خلال مشهد يرجع لحقبة زمنية قديمة، حيث جسدت شخصية "كليوباترا".


وفي سياق آخر يتكون مسلسل "الغرفة 207" من 10 حلقات، من المفترض أن يتم عرض حلقتين كل أسبوع عبر منصة "شاهد"، وتدور أحداثه في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتمحور حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"؛ حيث يبدأ "جمال" والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.

وتبدأ أحداث المسلسل المرعبة بالظهور تدريجيًا؛ حيث يجد "جمال" نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة.

تعتبر فكرة مسلسل "الغرفة 207" مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق التي صدرت عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017، وتتكون من 12 قصة تدور أحداثها جميعا داخل "الغرفة 207" الموجودة في فندق "أصر مالكه" على بقائها رغم ما شهدته من أحداث مرعبة ومؤسفة راح ضحيتها العديد من الأشخاص.

اقرأ أيضًا..

ads