الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لو اسمك سمر أو حنان.. احذري من الآلام ولكن

الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 11:43 م
هير نيوز

علم الأرقام، هو أحد العلوم التاريخية، التي بدأها سيدنا إدريس عليه السلام، واستقيناه منه، حيث يكشف الكثير عن حياة الإنسان، وله مدلول على كل خطوة نخطوها، وكذلك علم الحروف يخبرنا بالكثير عن مشوار حياتنا.

ومن المعروف أن كل إنسان له نصيب من اسمه، سيراه على مدار حياته، وهناك أسماء يرى أصحابها كل الخير في حياتهم وآخرون يعانون بسبب بعض الحروف التي تجتمع في الاسم وتسبب بعض المنغصات، وهنا يحاول "هير نيوز" إلقاء الضوء على مجموعة من الأسماء ليعلم القارئ كيف يختار أسماء لأطفاله.

سمر

تقول الباحثة في علم الحروف الأرقام، أمل إسماعيل، إن اسم سمر من الأسماء التي تواجه صعوبات في الحياة، لوجود حرفي الميم والراء في الاسم، وباجتماع الحروف مع الأرقام التي يمثلها الاسم، نجد أن صاحبة اسم سمر تسير في الحياة بشكل طبيعي، ولكن يواجهها "مر" في حياتها وتجاهد كثيرا للتغلب عليه.



وأضافت أمل إسماعيل أنه لكي تتجنب سمر هذا المر في حياتها، يجب عليها أن تغير الاسم، وليس المقصود هنا تغييره في البطاقة، بل تجعل المقربين منها ينادونها باسم آخر، فالعبرة بما ينادى به الإنسان في الدنيا وليس بما هو مكتوب في الأوراق الرسمية، وليكن اسمها الجديد "سميرة" ففصل الميم عن الراء بحرف آخر يجعل الأمور وتختلف وستلاحظ وقتها أن حياتها أصبحت أسهل دون منغصات.

حنان

وتابعت الباحثة في علم الأرقام أن صاحبة اسم حنان أيضا تحمل الكثير من الآلام في حياتها، فحنان هي تلك الصديقة المخلصة لأصدقائها، ورغم أن الأرقام التي تمثل حروف اسمها تقول إنها "مرزقة" إلا أن هذا الرزق لن ينغصه سوى بعض الآلام التي تواجهها نتيجة اجتماع حرفي الألف والنون في اسمها، فتلازم هذين الحرفين يعني "الأنين" أي الألم، وهو ما ستشعر به حنان رغم رزقها.



وواصلت أمل إسماعيل أن حنان أيضا عليها تغيير اسمها لتبتعد عن ذلك الأنين، فيمكنها أن تطلب من المقربين منها أن ينادونها باسم "حنين" ووقتها ستلاحظ أيضا الفارق في أمور حياتها.. والله أعلم.

ads