الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن.. ثراء جبيل تسقط من الدور الثاني.. وإطلالة ابنة انتصار تثير الجدل

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:04 م
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات "تريند" منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث "جوجل" خلال الساعات الماضية؛ بسبب أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية، ونالت متابعة كبيرة من مستخدمي "السوشيال ميديا".


ومن أبرز هذه الأخبار الفنية..



- ابنة انتصار تثير الجدل :


نشرت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار الحاصلة على لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022 مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمى على إنستجرام.



وظهرت ابنة انتصار بإطلالة جريئة ومثيرة مرتدية فستانا يشبه ملابس الباليه المطرز بالفضي مكشوف الصدر والأكتاف والصدر؛ وهو ما أثار جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي.




- وزن أيتن عامر :


شاركت الفنانة أيتن عامر، متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة من أحدث ظهور لها؛ بعد إنقاص وزنها.



وظهرت أيتن عامر، بإطلالة مثيرة للجدل، مرتدية فستان سواريه باللون السيمون السادة، واتسم بذيل طويل، وكَبّ؛ وهو ما كشف عن إنقاص وزنها.


- إطلالة جريئة لبسمة وهبة :


شاركت مقدمة البرامج بسمة وهبة صور لها جديدة على إنستجرام ميديا بفستان سواريه من تصميم مرمر حليم مثير للجدل.




وظهرت بسمة بفستان بجزء شفاف من الصدر والبطن، باللون الأصفر وبه وصلات باللون الفضي اللامع، ولملمت بسمة وهبة شعرها ورفعته، وجاءت التسريحة مناسبة لها، لكن ما لم يكن مناسبا هو المكياج، فجاء بألوان ترابية وثقيل للغاية ولم يبرز جمال ملامحها. 


- ابنة ماجد المصري بدون حجاب :


حرصت ابنة ماجد المصري، على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات“إنستجرام”، صورة جديدة من أحدث ظهور لها بعد خلعها الحجاب.





 

وظهرت بإطلالة مثيرة للجدل مرتدية ملابس كلاسيك باللون الأسود اللامع مكشوف الصدر، ونسقت معه كوت باللون الأبيض من الفرو.



- سعر فستان إنجي المقدم :


نشرت الفنانة إنجي المقدم، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بإطلالة لافتة خلال مهرجان البحر الأحمر.


واختارت إنجي المقدم، فستانا أنيقا باللون الأبيض بكم واحد، ومطرز من جهة واحدة، من تصميم هوندايا من خامة الكريب، ويصل سعره إلى 3650 دولار، أي ما يعادل 90 ألف جنيه.



- مسرحية غادة عادل :


تستعد الفنانة غادة عادل خلال أيام قليلة من الآن للعرض الأول لمسرحيتها الجديدة فرصة سعيدة، والتي تشارك بها في موسم الرياض المقام حاليًا في السعودية.




وطرحت الصفحة الرسمية لفعاليات موسم الرياض البوستر الدعائى الأول للمسرحية والذى كشف عن قائمة أبطاله وتضم غادة عادل وشريف سلامة ومحمد عبد الرحمن توتا ومنير مكرم ومحمد شاهين ومحمد رضوان ومن إخراج الدكتور أشرف زكي.


المسرحية يتم عرضها ابتداء من يوم 14 ديسمبر الحالي، وحتى 18 من نفس الشهر على مسرح محمد العلي بالرياض.



- سقوط ثراء جبيل من البلكونة :


شاركت الفنانة ثراء جبيل، جمهورها بمقطع فيديو من كواليس سقوطها من الدور الثاني في تصوير مسلسلها "آخر دور".





ونشرت ثراء جبيل الفيديو عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram وعلقت قائلأ: "كواليس مشهد قفزة سلمى عز الدين في مسلسل آخر دور يعرض الآن على شاهدvip".


ads