الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهيستا ابنة الفنانة انتصار في أجرأ جلسة تصوير

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 12:43 م
شاهيستا نادر
شاهيستا نادر

شاركت شاهيستا نادر، ابنة الفنانة انتصار الحاصلة على لقب ملكة جمال مراهقات مصر لعام 2022 مجموعة صور مثيرة وجريئة، صدمت جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وظهرت ابنة انتصار بإطلالة جريئة مرتدية فستانا قصير يشبه ملابس الباليه المطرز بالفضي مكشوف الأكتاف والصدر وشاركته جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".












تعليقات الجمهور

وجاءت تعليقات الجمهور منقسمة بين إعجاب بالإطلالة والتهنئة لها بمناسبة حصولها على لقب ملكة الجمال، وناقد للإطلالة على النحو التالي: "إيه الجرأة دي"، "ماما عادي صح" ، "إيه الجمال ده"، "ألف مبروك تستحقي اللقب".



شاهيستا ولقب ملكة جمال المراهقات


وكانت شاهيستا نادر قد تحدثت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» عن سعادتها بالحصول على اللقب فقالت "أول مرة أحصل على لقب ملكة جمال مراهقات مصر، فبالتأكيد أشعر بسعادة بالغة".


كما تحدثت عن موقفها من دخول عالم الفن قائلة: "لم أحدد حتى الآن موقفي من هذا الأمر، ولكن منذ الصغر كان لديّ رغبة في دخول مجال التمثيل ولكن في الوقت الحالي تغير الأمر بعض الشيء".

وأضافت "في الوقت الحالي وحينما أدركت معنى مجال التمثيل الحقيقي، لا أعلم هل سأدخل مجال التمثيل كعمل دائم أم كمجرد هواية فقط".

وعن سر الحفاظ على رشاقتها قالت: " أهتم بممارسة رياضة الجمباز ورقص البالية بشكل جيد من أكثر من 10 سنوات، وأحتاج الرياضة في حياتي بشكل عام لأنها هي أساس الحفاظ على القوام الممشوق لجسدي".


شاهيستا نادر





شاهيستا درست في المدرسة الألمانية بناء على رغبة والدتها من أجل أن تعلمها قوة الشخصية والاعتماد على النفس كما مارست لعبة الجمباز لسنوات طويلة وحصدت من خلالها بطولات متنوعة.

أدت تجربتها الأولى في التمثيل من خلال مسرحية "يعيش أهل بلدي" برفقة والدتها انتصار على المسرح القومي، أما تجربتها الأولى في الدراما من خلال مسلسل "كلبش" أمام أمير كرارة.


ads