الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

 فتاة تحول حياة حبيبها إلى جحيم

الخميس 08/ديسمبر/2022 - 01:31 م
هير نيوز

تسببت فتاة أمريكية تدعى ميشيل فيلتون، تبلغ من العمر 28 عامًا، في تحويل حياة صديقها السابق إلى جحيم؛ مما اضطره إلى الاستغاثة بالشرطة.


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" فإن الفتاة أرادت أن تعبر له عن حبها الجنوني فقامت بإرسال أكثر من 1000 رسالة نصية غير مرغوب فيها لحبيبها السابق تتوسل إليه لإعادة العلاقة بينهما، مشيرة إلى أن الفتاة من الممكن أن تواجه السجن.





ميشيل مفتونة جدًا بالشاب رايان هارلي لدرجة أنها اتصلت به أو راسلته حتى 150 مرة في اليوم بعد انفصاله عنها.. وبسبب رفضه الإجابة على مراسلتها، لجأت إلى اتهامه بالغش في اختبار القيادة الخاص به.




استدعى الشرطة


هارلي، الذي يعيش مع والدته، استدعى الشرطة في النهاية عندما بدأت فيلتون بترك الهدايا على باب منزله، وقال للشرطة إنه يريد منها أن تبتعد عنه وأن تذهب بعيدا متهما إياها بالسيطرة عليه خلال علاقتهما التي استمرت 21 شهرًا.



اقرأ أيضًا..

رئيسة وزراء إيطاليا وابنتها تتعرضان لتهديدات بالقتل





ميشيل اعترفت في محكمة الصلح، بمضايقته بعد قبول النيابة العامة اعترافها ببراءتها من السلوك القسري، وتم الإفراج عنها بكفالة حتى العام المقبل لكنها قد تواجه ما يصل إلى 6 أشهر خلف القضبان.





بدأ الشاب والفتاة المواعدة في مايو 2020 ولكنهما انفصلا في فبراير من هذا العام بعد مشادة قام فيها هارلي بكسر إصبع فيلتون بطريق الخطأ، وركلته في الفخذ، وتوترت العلاقة بينهما.. منذ ذلك الوقت لاحقته فيلتون مع ما يصل إلى 150 مكالمة في اليوم الواحد على مدى 11 يومًا، إضافة الى المئات من الرسائل، وكان في كل مرة يفشل عندما يحاول إقناعها بأن علاقتهما انتهت.. قائلا: لقد أصبح هذا ساما.





وتسبب هذا الكم الهائل من الرسائل والمكالمات في محنة خطيرة لريان، وأمرتها المحكمة بالالتزام بشروط الكفالة وبعدم الاقتراب أو الاتصال به لحين موعد محاكمتها.



ads
ads