الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أيقونة التسعينات.. إطلالات من وحي المطربة اللبنانية «نوال الزغبي»

الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 11:17 ص
هير نيوز


تتميز الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بإطلالاتها المختلفة، وبجمالها المعهود على مر السنوات. وعادةً ماتكون إطلالاتها جريئة، وعاشقة لكل الألوان، روحها شبابية، ولايختلف على جمالها وحماسها وحبها للغناء أحد.


نوال الزغبي في 2022





 
تتألق النجمة اللبنانية لتصبح أجمل مع مر السنوات، وتحرص على تجديد لونها الغنائي عام وراء عامٍ. لتظل نوال الزغبي أيقونة جمال التسعينات والألفينات.


نوال الزغبي في 2021







بأجدد إطلالاتها الجمالية، يبدو أن نوال الزغبي، ما زالت تفضل المكياج المخملي، وأحمر الشفاه النود، مع لمسة واضحة لرسمة العيون البارزة من الكحل وظل الجفون البني أو البيج، وهي من الصيحات التي لم تتخلى عنها نوال، على مدار السنوات الماضية.




نوال الزغبي في 2020




لم تغير نوال الزغبي، الكثير من الصيحات الجمالية الخاصة بها في 2020، ربما يعود ذلك إلى أنها كانت تقضي غالبية الأوقات بالمنزل، لكن عندما تتألق أمام الكاميرا كانت تعتمد أيضاً على العيون المرسومة بالكحل، وأحمر الشفاه النود.



نوال الزغبي في 2019





قد أعلنت نوال الزغبي في 2019، أنها ستتخلى عن الفيلر الذي اعتمدته بوجهها، إذ كان هو السبب وراء انتفاخ وجهها الدائم، ومعاناتها صحياً بسبب المواد المستخدمة في تلك العملية.

وإضافة إلى ذلك، قد عادت نوال الزغبي، في هذا العام إلى تسريحة الشعر الأشقر القصير، إذ تعتبر نوال من أيقونات الجمال للفتيات خاصة فيما يتعلق بتسريحات وألوان الشعر المختلفة.



اقرأ أيضًا..

«نشرة هير فاشون» نانسي عجرم بالأزرق.. ويزو دون ميكب.. درة بالكاجوال






نوال الزغبي في 2018




في هذا الوقت، عادت نوال الزغبي، إلى صيحات مكياج نهاية التسعينيات، والتي كانت تعتمد فيها على الكحل والرموش متوسطة الكثافة، واعتماد أحمر الشفاه النود بدرجاته الوردية المختلفة.



نوال الزغبي في 2017





عادت نوال الزغبي، إلى درجات الهايلايتر للون البني الداكن للشعر، مع الخصلات الصفراء الرمادية، مع اختيار مكياج لافت باعتماد أحمر الشفاه البينك الداكن، والعودة للرموش الكثيفة، وظل الجفون الميتالك الذي كان رائجاً آنذاك.



نوال الزغبي في 2016




ألهمتنا نوال الزغبي، بتسريحة الشعر القصير، مع لمسة لافتة للشعر الويفي أو الكيرلي المتدرج، وهو من التسريحات التي تناسب وجهها، مع اعتماد مكياجها المفضل بألوان النود الأنثوية.



نوال الزغبي في 2015





كان المكياج الصاخب الذي يعتمد على درجات فاقعة هو الأكثر موضة بتلك الفترة، وبالطبع ستعتمده أيقونة الجمال نوال الزغبي، بطريقتها الخاصة، مثلما شاهدناها بهذا اللوك لأحمر الشفاه الفوشيا الفاقع، ورسمة عيون سموكي بسيطة.



نوال الزغبي في 2013





أطلّت علينا النجمة الذهبية بكليب "غريبة هالدنيا"، بصيحة شعر مختلفة نسبياً، تعتمد فيها على الشعر الأشقر الرمادي الطويل، بخصلاته الويفي المتدرجة، ومكياج أنثوي بالألوان الوردية.



نوال الزغبي في 2006





نتوقع أنه في هذه الفترة لم تكن نوال الزغبي، أقدمت على الكثير من عمليات البوتوكس والفيلر، حيث شاهدناها بملامح رقيقة وأكثر طبيعية، مثلما شاهدناها بالستايل الناعم في كليب "أغلى الحبايب"، والتي ظهرت فيها آنذاك بتسريحة الشعر القصير الكاريه، الذي أصبح موضة بشكل قوي بعد ذلك.



نوال الزغبي في 2004




تتمتع نوال الزغبي، بعيون واسعة جذابة، ولطالما تبرزهن بالمكياج، مثلما فعلت بكليب عينيك كدابين في 2994، إذ اختارت مكياج عيون بالكحل الأسود والأيشادو البني، مع مكياج نود بيج، وأحمر الشفاه البني، وركزت على تسريحة الشعر الطويل الويفي الذي يناسب وجهها البيضاوي.



نوال الزغبي في 2000




بالطبع نتذكر وجه نوال الزغبي النحيف قبل عمليات الفيلر، حيث كانت تتمتع بالأساس بشفاه طبيعية ممتلئة، وفي هذا التوقيت كانت تفضل اعتماد تسريحة الشعر الطويل الناعم، باللون البني، مع خصلات هايلايت صفراء.



نوال الزغبي في 1994




رغم الكثير من عمليات التجميل، إلا أن نوال الزغبي، تبدو جميلة على مر السنوات، ولهذا أحببنا أن نعود قليلاً إلى الوراء، تحديداً في فترة التسعينيات، لنشاهدها قبل عمليات التجميل، وكيف كانت تتمتع بجمال طبيعي، مع صيحات الجمال بهذا التوقيت لرسمة العيون السموكي، مع أحمر الشفاه الغلوس، والبلاشر الوردي.


ads