الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر اختفاء صور زفاف بوسي ونور الشريف

السبت 10/ديسمبر/2022 - 11:31 ص
بوسي ونور الشريف
بوسي ونور الشريف

أعلن أحد الأشخاص حصوله على مجموعة من الصور النادرة للفنان الراحل نور الشريف.

وكشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" أن من هذه الصور حفل زفافه على الفنانة بوسي، ولقطات من كواليس أفلامه.

ونشر بعض الصور على بعض المجموعات العامة للسينما على "فيسبوك"، وطالب أعضاء الجروب بمساعدته في الوصول لوسيلة تواصل مع أسرة الفنان الراحل.. وذلك من أجل تسليم تلك المقتنيات، والتي تصل إلى 25 صورة تقريبا.

الصور منها عقد قران الفنان نور الشريف على الفنانة بوسي، وأخرى تجمعهما في حفل زفاف، منها صورة لنور الشريف وهو يقبل رأس بوسي أثناء الحفل.





عرض المقتنيات للبيع


يشار إلى أن مقتنيات الفنان الراحل نور الشريف كانت قد أثارت ضجة كبيرة خلال سبتمبر الماضي، بعد عرض البعض منها للبيع على الأرصفة وأسواق الأنتيكات.





المقتنيات اشتملت على عشرات الألبومات والسيناريوهات، والكتب التي تحمل اسمه وبعضها يحمل توقيعه وكلمات بخط يده، الأمر الذي أغضب محبيه، والذين طالبوا بضرورة الحفاظ على المقتنيات الخاصة لنجوم الفن المصري.



اقرأ أيضًا..

القبض على فنانة لبنانية شهيرة بتهمة غسيل الأموال مع المصرف المركزي





كانت أسرة نور الشريف قد أقامت عددًا كبيرًا من المعارض لعرض المقتنيات الخاصة به، مثل معرض القرية الفرعونية ومعرض بيت السناري، وغيرهما من المعارض.




 


كما أهدت مكتبة الإسكندرية جزءا من مكتبته الخاصة وعددًا كبيرًا من الصور والمتعلقات عام 2016.. وحسب سجلات المكتبة، فإنها تسلمت في مايو 2016 إهداء من أسرة الفنان الراحل، تمثل في 6022 كتابا، إضافة إلى 167 ورقة خاصة بشركته الإنتاجية، و9 كراسات دونت بخط يده كتب فيها الخواطر والملاحظات.




ads