الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"دلعيه وخليكي ناصحة".. نصائح ذهبية تجعل زوجك لا يستغنى عنك

السبت 10/ديسمبر/2022 - 06:02 م
هير نيوز


تحتاج الزوجه أن تعيد زوجها الي حضنها من وقت لآخر ، وأن تعيد الحب الكامن بداخلهم الذي يقل مع مرور الوقت بسبب المسؤلية التي تقع علي عاتقهم سويا ، ولكن ذلك لا يعني أن الحب بينهم ينتهي مع كثره المسؤليات، لذلك دائما ما نطرح عليكِ نصائح لعيش حياة زوجية رائعة.



الدلع والضحك

دائما ما ينبغي أن تصنعي الفرحة علي وجهك في الأوقات الصعبة حتي لا يشعر زوجك أن كل شئ غريب ، اضحكي معه باسمترار حتي يفضل أن يكون بجانبك في الأوقات الصعبة، ولا تبخلي عليه بشيئ من الإغراء .

اظهري مفاتنك

حاولي دائما إظهار مفاتنك وأناقتك، حاولي الظهور بكل شيء يظهر جمالك وابتعدي عن رفع صوتك لأنه  لا يحب الرجال النساء التي يعلو صوتها .

اجعلي صوتك حنونا

حين يعود زوجك ويكون لديه الكثير من الأعباء عليكِ احتضانه والحديث معه بصوت حنون، سيشعر زوجك حينها انه يمتلك الكون بالكامل وهو بين يديكي .



ملامسة شعرك

تعتبر ملامسه شعرك أثناء الحديث مع زوجك، من عوامل إثارته لإقامة علاقة حميمة.

الكلام المعسول

لا تنتظري أن يطلق عليكي زوجك محبوبتي أو يعبر عن مدي جمالك وامتنانه لكي حتي تتكلمي ، بادري بالتحدث عن أشياء جميلة به، واجعليه بعد يوم شاق يشعر أنه لم يفقد أناقته، ولا تنتظري أن يبادر بهدية، اصنعي انتي الهدية التي تليق به .

لا تقارني

لا تحاولي مقارنه زوجك بغيره أو أولاده بغيرهم، ذلك يضع حاجز بينك وبين زوجك ، حاولي دائما إظهار مميزاتهم، و طوري منها، ويمكن في وقت مناسب مصارحة زوجك بأن هناك أمور لا تفضليها، ولكنكِ تعشقيه للأبد.

الكلمات المفتاحية
ads
ads