الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«خليه يشوف ♥ طيبة قلبك ♥».. كيف تحولين صداقته إلى حب؟

السبت 10/ديسمبر/2022 - 10:51 م
هير نيوز

كل فتاة تحلم بفارس أحلامها الذي يأخذها وراءه على الحصان الأبيض كما قرأنا في الأساطير القديمة، وقد يطول انتظار الفتاة لذلك الفارس، حتى تجده أمامها سواء كان زميل دراسة أو عمل أو حتى جار جديد، وعندما يدق قلبها نحوه لا تعرف ماذا تفعل للفت انتباهه لمشاعرها، ولا تدرك هل سيستجيب لها أم لا؟.

وعندما تقع الفتاة في الحب فإنها على الفور تبادر ببعض التلميحات لتعرف رد فعل الطرف الآخر، ولكن قد لا ينتبه الرجل لتلك التلميحات، فماذا تفعل الفتاة لتحول العلاقة العابرة مع الشخص الذي حاز على إعجابها إلى حب ثم زواج؟، هذا ما ستدلك عليه السطور التالية..

طيبة قلبك


حاولي أن تظهري طيبة قلبك له دائمًا، بسؤالك عن صحته وأحواله، وماذا أكل اليوم، وإذا مرض عليك أن تكوني بجواره وتقدمي له المساعدة، وإذا احتاج عونا من أحد في أي أمر أو مشكلة، عليك أن تكوني أول المبادرين لتقديمها.



لا شك أن تلك الأمور ستجعلك في نظره امرأة حنونة وطيبة القلب، ما سيلفت انتباهه ويجذبه نحوك بشدة، وسيعتاد على وجودك، وهو ما سيكون بداية تبلور المشاعر لديه وبالتاكيد سيصارحك بحبه بعد فترة قصيرة.

تألقي أمامه


اجعلي مظهرك أمامه مختلفًا عن أمام الآخرين، كوني أكثر تألقا في حضوره، سيلحظ اهتمامك بنفسك في وجوده تحديدا، وسيشعر أن له وضع خاص عندك، وذلك سيكون بداية تسارع دقات قلبه نحوك.

وستلاحظين يا عزيزتي بعد فترة قصيرة أنه سيبدأ البحث عنك بعينه، وربما يسألك عليك الآخرين حال غيابك بعض الوقت، وستلمسين بنفسك اهتمامه الزائد، ما يعني أن مصارحتك بحبه ستكون مسألة وقت لا أكثر.



شاركيه أسرارك


إذا كان الشخص الذي تكنين له الإعجاب صديقًا لك او حتى زميل عمل أو جار، احرصي على أن تشاركيه بعضا من أسرارك التي لا تتحدثي فيها مع الآخرين، فذلك الأمر له مفعول السحر في علاقتكما المستقبلية.

فعندما يشعر الرجل أنه مميز بالنسبة لك، وأنك تأتمنيه على أسرارك الخاصة دون الآخرين، سيسأل نفسه عن اسباب ذلك، ولن يمر وقت طويل حتى يدرك ويتأكد أنك تكنين له مشاعر خاصة، ووقتها سيحاول التقرب منك أكثر ومشاركتك أسراره أيضًا، وستتبلور علاقتكما كما تريدين.

ads