الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تجربة فريدة من نوعها.. تطبيق «فيفا بلس» ينال إعجاب مشجعي المونديال

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 05:30 م
هير نيوز

يفضل عاشقي وعاشقات كرة القدم مونديال قطر الاستمتاع بمشاهدة المباريات بدقة وتقيم المباراة عن بعد وحتى داخل ملعب المباراة ، فذلك يجعلهم قريبين من فريقهم لمناقشة أحواله .


تطبيق "فيفا بلس"

وعلى غرار ذلك أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تطبيق "فيفا بلس"، لمشجعي مباريات كأس العالم للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها لتقنية الواقع الافتراضي .

ويساعد التطبيق المشجعين بالملعب على رؤية مكان وجود اللاعب في الملعب والنقر على اللاعبين لرؤية أسمائهم، بالإضافة إلى الحصول على تشكيلات الفرق وتحديثات نصية ومقاطع فيديو بعد اكتمال المباريات، كما يمكنهم "فيفا بلس" من معرفة خرائط الحرارة داخل الملعب للتكيف مع الوضع الراهن.



كأنك بالملعب 

وأكد عمار محمد المستشار ومدرب التسويق الرقمي بقطر قائلا "أرادت من خلال هذا التطبيق الذي يعمل فقط خلال وجوده في فعالية خاصة بـ"الفيفا"، زيادة تواجد المشجعين في الملاعب، والتأكد من تفاعل المشجع، عبر تقديم كل المعلومات الدقيقة التي يرغب بمعرفتها عن المباراة".



وتابع محمد "التطبيق متوفر بخمس لغات، ويسمح التطبيق للمشجع من إعادة مشاهدة اللقطات وسرعة اللاعب والتبديلات خاصة لأولئك الذين يجلسون في آخر مقاعد الملعب".. مضيفًا أن المشجع سيشعر كأنه على أرض الملعب.

وأشار إلى أن قطر استطاعت تعزيز البرنامج التسويقي للمونديال من خلال "فيفا بلس" و من خلال التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي .



مؤكدا علي نشر 20 ألف تغريدة في الثانية الواحدة يوميًا، تتعلق بكأس العالم، أي أكثر من مليون و800 ألف تغريدة في الدقيقة.

اقرأ أيضًا..

ads