الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على رأسهن سميرة سعيد.. فنانات مغربيات شجعن «أسود الأطلسي» من مدرجات قطر

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 04:30 م
هير نيوز

  نجح منتخب أسود الأطلسي في تسطير التاريخ من جديد عندما نجح في الوصول إلى المربع الذهبي في مونديال قطر 2022، كأول منتخب عربي يصل لهذا المركز المتقدم، بعد الفوز على المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو، وهناك الكثير من الشهيرات المغربيات اللاتي شجعن المغرب في المدرجات القطرية.




سميرة سعيد بعلم المغرب


كانت من العلامات الفارقة ظهور  الفنانة المغربية سميرة سعيد وهي مغطاة بعلم المغرب، وولدت الفنانة سميرة سعيد في العاصمة الرباط وتعتبر من أقدم الفنانات على الساحة العربية للغناء ولا تزال مستمرة، حيث بدأت مشوارها الفني في سن العاشرة وغنت لكبار المطربين وعلى رأسهن كوكب الشرق أم كلثوم، ولها عدة أغاني هامة في تاريخ الفن العربي خلال الـ20 عام الماضية.




ونشرت سميرة صور من المدرجات عبر إنستجرام، وكتبت: "أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي (أسود الأطلس)، إن شاء الله الفوز، لنذهب إلى المغرب".





هند زيادي


وتعتبر من أشهر مشجعات "أسود الأطلس" في المونديال هي المشجعة هند زيادي، وتعد هند هي خريجة برنامج اكتشاف المواهب إكس فاكتر وكانت في فريق النجمة إليسا و بفضل موهبتها الصوتية استطاعت أن تصل للحلقة النهائية.




اقرأ أيضًا..

أول تعليق من جورجينا صديقة كرستيانو رونالدو.. بعد خسارة البرتغال أمام المغرب






 

وأطلقت زيادي في الفترة الأخيرة فيديو كليب لها باللهجة المغربية و تحمل عنوان " آموري " وهي مزيج بين إيقاعات موسيقية متعددة.


 


كما تشجع المنتخب المغربي النجمة الكوميدية المغربية لبنى الجوهري، وتظهر الجوهري في المدرجات بعلم المغرب وبالزي الأمازيغي الشهير لتعبر عن هويتها المغربية.



 

وكانت أشتهرت الجوهري بقصة بحثها عن نسبها، حيث لم تتوصل الجوهري إلى حقيقة عائلتها؛ حيث وجدتها إحدى السيدات وهي السيدة رقية أمام فيلا بمدينة  الرباط في باب شالة، وحاولت البحث عن عائلتها ولكنها فشلت في العثور عليهم.


ads