الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول صور لـ أنغام بعد نهاية أزمتها الصحية.. بـ«هوت شورت ذهبي»

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 06:40 م
هير نيوز

عادت المطربة أنغام لتصدر حديث الجمهور عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أول صور لها في أول تجمع مع أصدقائها خلال الساعات الماضية. 


أول صور لـ أنغام بعد الوعكة الصحية


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل أول صور لأنغام عقب خروجها من الوعكة الصحية التي مرت بها الفترة الأخيرة، والتي اضطرت على أثرها أن تدخل إلى المستشفى وتجرى عملية جراحية عاجلة.

ونشرت إحدى صديقات أنغام تلك الصور، وظهرت فيها الأخيرة وهي في حالة جيدة، كما ظهرت عليها علامات التعافي، كما ظهرت وهي ترتدي "هوت شورت" ذهبي..


وسبق وأن خرجت الفنانة أنغام، للحديث إلى جمهورها، وذلك للمرة الأولى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، والتي احتجزت على إثرها في المستشفى.

وكتبت أنغام عبر حسابها الشخصي على إنستجرام:" الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه .. لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب، لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية".


وأضافت أنغام: "رأيت خلال محنتي كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم .. أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

وأردفت: "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه .. حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسابونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم ابداً". 

واختتمت أنغام: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا .. شكراً على مشاعركم الصادقة ..أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعاً شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام تم نقلها بعد اجراء العملية الجراحية من المستشفى إلى مستشفى أخرى، بعد معاناتها من مضاعفات عقب خضوعها لجراحة دقيقة، ومعاناتها من التصاقات في الأمعاء التي توقفت تماما عن العمل.

اقرأ أيضًا..

ads