الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز للبنات: «حارس المغرب بونو بيحب مراته.. بلاش رسايل خايبة»| فيديو

الأحد 11/ديسمبر/2022 - 11:08 م
هير نيوز

علقت الإعلامية ياسمين عز، على التأهل التاريخي للمنتخب المغربي إلى دور نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك عقب الفوز على نظيره البرتغالي بهدف دون رد.

وارتدت الإعلامية ياسمين عز قميص المنتخب المغربي، وذلك خلال تقديمها لبرنامجها "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر وحرصت على التحدث  باللهجة المغربية وقالت: "مربوحة مربوحة". 

وأضافت الإعلامية ياسمين عز: "خلتونا نصدق إن مافيش حاجة اسمها مستحيل، وتقدروا تحققوا مزيد من الإنجازات".



ووجهت الإعلامية ياسمين عز رسالة خاصة إلى الفتيات بشأن الحارس المغربي ياسين بونو:" نداء بقى لبعض البنات، اللي مقطعين نفسهم على حارس مرمى المغرب ياسين بونو، أيوة هو وسيم وحلو، بس هو مرتبط متجوز ومخلف، بلاش رسايل خايبة". 

وأضافت :" سيبوه بقى يركز، اللي أعرفه أنا بيحب مراته جدا جدا، وأنا بحملكم اللي هيحصله الماتش الجاي، لإن إمبابي مبيرحمش".

المغرب يصنع التاريخ ويعبر إلى نصف نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™

وكان المنتخب المغربي قد كتب التاريخ مرة أخرى بعدما تمكن من هزيمة البرتغال في مونديال قطر على استاد الثمامة 1- صفر، وتأهل إلى المربع الذهبي لكأس العالم قطر 2022.

وبهذا الفوز يصبح منتخب المغرب لكرة القدم أول منتخب عربي وإفريقي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم.

وعقب الفوز أبدى وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي سعادته الغامرة بوصول منتخبه إلى الدور نصف النهائي، حيث قال :" واجهنا منتخبا كبيرا، والكل شاهد الإصابات التي تعرض لها المنتخب خلال المباراة، غير أن الجميع استبسلوا حتى صافرة النهاية ولعبنا بروح قتالية عالية وأردنا أن نهدي الفرحة للشعب المغربي، وسعينا لكتابة التاريخ كأول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز".

وليد الركراكي مدرب المغرب خلال مباراة بلجيكا في كأس العالم - صورة أرشيفية

وأضاف وليد الركراكي: "حاولنا الصمود ونفذنا ما خططنا له وسمحت لنا العديد من الفرص وفي الشوط الثاني شكل المنتخب البرتغالي ضغطا كبيرا علينا وواجهنا صعوبات بالغة وعلينا أن نعترف بذلك، وكان من الوارد أن تنقلب الأمور في أية لحظة، ولكن الجميع كان مؤمنا بقدراته". 

اقرأ أيضًا..

ads