الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عز لرونالدو: «اتجوز جورجينا عشان متمرمطة معاك»

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 01:03 م
هير نيوز

وجهت الإعلامية ياسمين عز، رسالة خاصة إلى النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، وذلك بعد خروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم 2022، عقب الهزيمة من المغرب.

وقالت ياسمين عز في تصريحات لبرنامجها كلام الناس على قناة mbc مصر: "رونالدو قطع قلبي امبارح بعد البكاء، وحبيبته جورجينا كتبت له رسالة درس، وعلينا جميعا نتعلم منها، وكل تفصيلة فيها حلوة حيث قالت:" اليوم قرار صديقك ومدربك كان خاطئا، ذلك الصديق الذي طالما مدحته وأظهرت له الاحترام، لقد رأى كيف تغير كل شيء في المباراة عند مشاركتك، لكن الوقت كان قد فات".

وأكملت ياسمين عز حديثها عن كرستيانو رونالدو وطالبته بأن يتزوج جورجينا قائلة له: "ممرمطها معاك وعمرها ما اشتكت، وهي بتقول حاضر، اتجوزها وربنا يديك أكتر، ونشوفكم في الكوشة".

وسبق وأن علقت عارضة الأزياء الشهيرة جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالي كرستيانو رونالدو، على هزيمة الأخير وخروج منتخب بلاده من منافسات كأس العالم قطر 2022.

وكتبت جورجينا باللغة البرتغالية عبر حسابها الرسمي على إنستجرام في رسالة موجهة لصديقها كرستيانو رونالدو :"قرار صديقك ومدربك اليوم خطأ، ذلك الصديق الذي لديك الكثير من كلمات الإعجاب والاحترام من أجله، مثل ما حدث عندما دخلت اللعبة، رأيت كيف تغير كل شيء، لكن بعد فوات الأوان، بدأ بالكتابة".
رسالة رونالدو
وأضافت جورجينا: "لا يمكنك التقليل من شأن أفضل لاعب في العالم، أقوى سلاح له، ولا ينبغي أن يعطي وجهه لمن لا يستحقه".

وأختتمت صديقة رونالدو رسالتها قائلة: "الحياة تعلمك دروسا، اليوم نحن لا نخسر، نحن نتعلم، نحن معجبون بك كريستيانو".

ads
ads