الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبدالعزيز تنفي شائعة انفصالها عن أحمد العوضي بهذه الطريقة

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 02:04 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

حرصت الفنانة ياسمين عبد العزيز على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي بطريقتها الخاصة، وذلك بعد انتشار شائعات انفصالهما مؤخراً لتنفي بذلك تلك الشائعات وتؤكد استمرار حبهما.

ونشرت ياسمين صورة تجمعها بزوجها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة " إنستجرام " وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يارب" ، ليرد الآخر "وانتي طيبة يا حبيبتي " .



عمل جديد يجمعهما

يذكر أن أحمد العوضي يعود بمسلسل رمضاني جديد "ضرب نار"،  وتشاركه في البطولة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث بدأ الثنائي في تصوير عملهما الثالث والذي يجمعهما بعد "لآخر نفس" ومسلسل "اللى ملوش كبير" واللذين حققا نجاحًا كبيرًا معاً .

وكان العوضي قد تحدث عن تفاصيل مسلسله الجديد فقال: "عندنا مسلسل في رمضان أنا وياسمين، ناويين بإذن الله إن احنا نعمل مسلسل قوي وإن شاء الله يبقى مفاجأة للجمهور وشخصية تبقى جديدة على ياسمين، وشخصية تبقى جديدة على أحمد، إن شاء الله نعمل مسلسل ضخم.. الناس مستنية مننا حاجة جامدة وهنشرفهم باذن الله " .

وكشف عن تجسيده خلال المسلسل لشخصية صعيدية من مدينة بني سويف، وفقا لما أعلنه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لكنه لم يكشف عن دور الفنانة ياسمين عبد العزيز حتى الآن .


مسلسل اللي مالوش كبير 



يشار إلى أن مسلسل "اللى مالوش كبير" هو آخر عمل فني للثنائي والذي عرض رمضان قبل الماضي 2021 ، من بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ودينا فؤاد، وخالد الصاوى محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغنى، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض، وغيرهم من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ads