السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسي وكريستيانو ونيمار وحكيمي.. زوجات سوبر ستار في مدرجات قطر

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 06:16 م
هير نيوز

امتلأت مدرجات العاصمة القطرية الدوحة بالكثير من المشجعات ولكن كان لظهور زوجات اللاعبين دور كبير داخل المدرجات القطرية، وسنستعرض أبرز زوجات اللاعبيين اللاتي ظهرن في مونديال قطر 2022.

جورجينا رودريجز-صديقة كريستانو رونالدو




تعتبر عارضة الأزياء جورجينا رودريجز صديقة اللاعب البرتغالي كريستيانوا رونالدو، وهي ابنة مدينة جاكا التي تقع في شمال شرقي إسبانيا، وولدت في 27 يناير 1994 في مدينة  بويتنس آيرس في الأرجنتين.

عملت جورجينا في الرقص وتعلمت الإنجليزية في عاصمة الضباب لندن، وكانت بائعة للملابس الفاخرة قبل أن تصبح عارضة أزياء مشهورة، ومن هواياتها ذهابها للصالات الرياضية ولذلك تهتم بلياقتها البدنية وقوامها.



تقابلت مع النجم البرتغاليب كريستيانو رونالدو عبر عملها كمساعدة مبيعات في إحدى متاجر علامة غوتشي، وكان حب من النظرة الأولى بوصف جورجينا، وتواعدا في يونيو 2016.

يعتقد البعض أن جورجينا أم للخمسة أولاد الذين أنجبهم كريستيانوا رونالدو ولكن في الواقع فإنها أم فقط لأبنته آنا مارتينا التي ولدت في 12 نوفمبر 2017 وعمرها الآن 6 سنوات.

هبة أبوك-زوجة أشرف حكيمي




بينما زهرت زوجة نجم منتخب المغرب أشرف حكيمي هبة بن سليمان عبوك، وهي ممثلة إسبانية من أصول تونسية، وولدت في 30 أكتوبر 1986 في مدينة مدريد الإسبانية، وهي مسلمة، وهي عرفت بدور فاطمة في الفيلم التليفزيوني الأمير.

تزوجت عبوك نجم المنتخب المغربي أشرف حكيمي وتجيد اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية إلى جانب لغتها الأساسية الإسبانية، وأنجبت منه ولدين هما أمين ونعيم.

أنتونيلا روكوزو-زوجة ميسي




كما ظهرت زوجة ليونيل ميسي أنتونيلا روكوزو، في المدرجات القطرية، وهي من نفس مقاطعة ورأس مشسقط ميسي من سانتا فيي في روساريو،  كان والدها خوسية يعمل كمصرفي ووالدتها ربة منزل، ولدت في 26 فبراير 1988، وعن دراساتها فقد درست طب الأسنان في جامعة الأرجنتين حتى عام 2016، قبل امتهانها عرض الأزياء.

تقابلت أنتونيلا مع ميسي عندما كانت في عمر الخامسة وكان ميسي صديق طفولتها، وعرف زواجها من ميسي باسم زفاف القرن في الأرجنتين، وتم زفافهم في مسقط رأسهم في فندق سيتي سنتر وأنجبا ثلاثة أبناء.


جيسيكا توريني-حبيبة نيمار




ظهرت حبيبة نجم منتخب البرازيل نيمار في المدرجات القطرية، وهي عارضة الأزياء البرازيلية جيسيكا توريني، والتي تبلغ من العمر 30 عام، وولدت في الشرق البرازيلي وهي من عائلة ثرية، وحازت على لقب ملكة جمال في ولاية أسبيرتو سانتو في عام 2014، وتمتلك شركة للسيارات، وبجوارها شركة صغيرة لسباق السيارات، واعتادت أن تحضر مباريات حبيبها نيمار.

اقرأ أيضًا..

ads